الأربعاء، 08 مايو 2024 11:02 م

محافظ المنوفية يحيل 60 طبيبا وممرضا وعاملا للتحقيق بسبب الغياب عن العمل

محافظ المنوفية يحيل 60 طبيبا وممرضا وعاملا للتحقيق بسبب الغياب عن العمل الدكتور هشام عبد الباسط
السبت، 14 يناير 2017 04:38 م
المنوفية - محمود شاكر
أمر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بإحالة 60 طبيب وممرض وعامل بمستشفى الشهداء العام للتحقيق بسبب الغياب عن العمل، عقب تفقده للمستشفى فى زيارة مفاجئة صباح اليوم، فى اطار حملة مكبرة و مفاجئة على الاسواق ومستودعات الانابيب والمرافق بقرى ومدن الشهداء وشبين الكوم وتلا .

وتبين خلال جولة المحافظ انتظام سير العمل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء وتواجد القائمين على النوبتجية ، وكذا انتظام العمل بالوحدات الصحية بكل من قرية شمياطس ، و قرية ساحل الجوابر ، و انتظام سير العمل بالوحدات المحلية بكل من قرية كفر عشما ، و قرية ساحل الجوابر ومكتب تموين ساحل الجوابر ومحطة مياه كفر عشما .

وتفقد المحافظ الوحدات المحلية والصحية والمستشفيات ، ومكاتب التموين والمخابز ومحلات البقالة والجملة ، بدأت الجولة فى الساعة 8.45 صباحاً واستمرت حتى الساعة 1.25 مساءاً لمتابعة سير العمل والطرق والإنارة لتحقيق الانضباط والالتزام ، ورافقه خلال الجولة 3 فرق من إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة ، والتموين والطب الوقائى .

وتفقد المحافظ محلات الجملة والبقالة ومستودعات الانابيب للتأكد من وصول الخدمات للمواطنين بشكل عادل للاطمئنان على مدى توافر السلع الاساسية وإتاحتها للمواطنين مع إعلان الأسعار على كل سلعة ، اسفرت الجولة عن تحرير محضر جنح رقم 858 الشهداء لسنه 2017 لبيع سلع منتهية الصلاحية عبارة عن لحوم مفرومة وقطع ، و تحرير 3 محاضر للمخابز لنقص الوزن ومحضر أخر لمخبز لعدم الاعلان عن مواعيد التشغيل ، وتحرير 10 محاضر لعدم الاعلام عن الاسعار لمحلات البقالة وغيرها ، و في أثناء الجولة استمع المحافظ الى شكاوى المواطنين وأمر وكيل وزارة التموين بسرعة حلها.

كما قام المحافظ بجولة مترجلا على الاقدام بقرى سرسموس وكفر سرسموس واستمع الى شكاوى الاهالى من عدم توافر خط نقل داخلى يربط بين الشهداء وشبين الكوم ، فأمر على الفور بتوفير 5 ميكروباصات على خط " الشهداء - سرسموس – كفر سرسموس" لحل مشكلة تكدس الطلاب والموظفين اثناء الفترة الصباحية لتسهيل الذهاب الى مدارسهم وعملهم .

كما أسفرت الجولة عن مجازاة رئيس حى غرب شبين الكوم ورئيس الوحدة المحلية بزرقان ، ورئيس المحلية بشبرا باص ، وكذا رئيس قسم الانارة بحى غرب بالخصم 3 ايام من راتبهم ، وذلك لأن أعمدة الانارة كانت مضاءة فى الصباح ، كما أمر بإحالة كلا من رئيس قرية البتانون وبخاتى الى التحقيق لتدنى مستوى النظافة بالقرى ووجود اعمدة انارة مائلة فأمر برفعها فوراً خلال 48 ساعة ، كما أمر بإنهاء مشروع الصرف الصحى بقرية بخاتى .

وقد أكد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية استمرار الجولات المفاجئة على المراكز والقرى لضبط الأداء وتلافي السلبيات، مشيرا إلى أن العمل الميداني هو السبيل الوحيد لحل جميع مشكلات المواطنين، لكونه يساهم فى الوقوف على طبيعة المشكلة والعمل على حلها.


- ثورة برلمانية ضد الأطباء "المزوغين"



- "التلاوى" يزور مستشفي شبين الكوم ويقدم طلب احاطة لزيادة أعداد طاقم التمريض



- محافظ المنوفية يحيل مدير الإدارة الهندسية ومهندس وفنى بحى شرق شبين الكوم للنيابة العامة





print