الجمعة، 17 مايو 2024 05:05 ص

"شكرى" عن ركوب سائحين سيارة كبوت بأسوان:"الشركة هى المسئولة والسائح بيدفع التكاليف قبل ما ييجى"

"شكرى" عن ركوب سائحين سيارة كبوت بأسوان:"الشركة هى المسئولة والسائح بيدفع التكاليف قبل ما ييجى" النائب رشاد شكرى، عضو مجلس النواب بمحافظة القليوبية
الجمعة، 06 يناير 2017 08:23 م
كتب إبراهيم سالم
قال النائب رشاد شكرى، عضو مجلس النواب بمحافظة القليوبية، وعضو لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، إن ما حدث مع السائحين اللذين انتشرت صورهما على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وهما يقفان على سلم سيارة "كبوت"، إن المسؤولية تقع على عاتق الشركة المنظمة للرحلة ، حيث أنها هى المسئولة عن التنقل الكامل للسياح من وإلى المزارات السياحية والاماكن الاخرى المختلفة.

وتابع "شكرى" فى تصريح لـ "برلمانى"، إن السياح يدفعون تكاليف البرنامج بالكامل قبل الشروع فى الرحلة، قائلا "وبكده تكون الشركة هى المسئول الأول والأخير عن تصدير صورة سيئة عن مصر، خصوصا فى هذه الفترة التى تسعى فيها العديد من الجهات للنهوض بالقطاع ككل، وده عمل مش مقبول".

وأضاف "شكرى"، أن السائح لابد وأن يستمتع ببرنامج حافل يظهر كافة مظاهر الجمال ، وليس التوغل داخل المساوئ والسلبيات التى يعيشها المجتمع المصرى.

وكانت الصورة التقطت فى منطقة الطابية وبالتحديد أمام شارع الشواربى الجديد بأسوان وتظهر الصورة سائحان يقفان على سلم سيارة "كبوت" وهى وسيلة مواصلات غير مرغوبة لأنها فى الغالب غير مرخصة وغير آمنه تماما.


print