الخميس، 25 أبريل 2024 11:50 م

نواب بورسعيد يفتحون مكاتبهم لمتضررى مشروعات الإسكان الاجتماعى

نواب بورسعيد يفتحون مكاتبهم لمتضررى مشروعات الإسكان الاجتماعى أحمد فرغل
الثلاثاء، 03 يناير 2017 04:34 م
كتب محمد عوض
طلب أربعة أعضاء بمجلس النواب عن مدينة بورسعيد، من المتضررين من شروط الإسكان الاجتماعى بالمحافظة، بتسجيل بياناتهم فى المكاتب الإدارية للنواب.

وطرح النواب محمود حسين وأحمد فرغل، ورانيا السادات، وسعاد المصرى، أعضاء المجلس عن بورسعيد، عناوين مكاتبهم وأرقاما للاتصال السريع للتواصل مع المستبعدين عن كشوف المستحقين للوحدات السكنية، والشروط البنكية للحجز.

وقال النواب فى بيان مشترك، إنهم يدعون المتقدمين للإسكان الاجتماعى والذين لهم مخالصات لقروضهم بالبنوك أو موضوعين على القوائم السلبية للبنوك بسبب تعثر بالقروض أو عدم سداد بطاقات الائتمان التقدم لتسجيل بياناتهم لحل مشكلاتهم مع البنوك، وفقا للاتفاق الذى تم بين النواب ومحافظ البنك المركزى.

وكان النواب قد توصلوا لحل مع محافظ البنك المركزى، يتم بموجبه تسهيل إجراءات سداد القروض على المتقدمين للإسكان والمتعثرين، ليضمنوا الاستمرار فى كشوف القرعة، لأن من شروط صندوق التمويل العقارى عدم وجود قروض بنكية على المتقدمين .

وتدخل النواب لتعديل شروط صندوق التمويل العقارى، بما يتناسب مع شروط قديمة طرحتها المحافظة قبل ثلاث سنوات، وتغيرت الشروط مع تحول مشروع الإسكان لنظام جديد.





print