الخميس، 23 مايو 2024 08:40 ص

النائبة ميرفت ألكسان: سنقف مع الرئيس السيسى.. والإرهاب لن يزعزع استقرار مصر

النائبة ميرفت ألكسان: سنقف مع الرئيس السيسى.. والإرهاب لن يزعزع استقرار مصر النائبة ميرفت ألكسان
الإثنين، 12 ديسمبر 2016 06:19 م
الغربية - محمد عز
قالت النائبة ميرفت ألكسان مطر، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، تعليقًا على الحادث الإرهابى، الذى وقع صباح أمس الأحد داخل الكنيسة البطرسية بالعباسية، إن الهدف من الحادث الإرهابى المجرم زعزعة الاستقرار فى مصر وزرع الفتنة بين شعبها، متابعة: لم ولن ينال من وحدة الوطن ويهدد استقرار مصر، وسنقف جميعا ضد الإرهاب وفى ظهر الرئيس.

وأضافت ميرفت ألكسان، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن كلمة الإمام الأكبر جاءت معبرة وهادفة وشاملة، ودخلت القلب مباشرة بصدق، وأكدت دور المرأة وأهميتها ولذا يستهدفها الإرهاب، قائلة: نحن كمصريين نشعر ببعض بصدق، وعبرت عن المواساة الحقيقية لكل فئات الشعب.

وطالبت النائبة من خلال موقع "برلمانى" بتقديم كل الدعم الشعبى للرئيس السيسى الذى يحمل على عاتقه هم الشعب المصرى كله ويتحدى الإرهاب العالمى والإقليمى ويحمل روحه على كفه من أجل المرور بمصر إلى بر الأمان.

وأكدت النائبة، أنها تشارك حاليا فى مؤتمر القمة العالمى المنعقد فى أبو ظبى بدولة الإمارات، ووجدت تضامنا شعبيا غير مسبوق من الأخوة الإماراتيين ويعيشون نفس معاناة الشعب المصرى، وقدموا خالص العزاء معلنين عن تقديم كل الدعم للشعب المصرى ضد الإرهاب الغاشم، مشيرة إلى أن وزير الداخلية الإماراتى قدم العزاء رسميا فى مؤتمر القمة للشعب المصرى ولفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى.



print