السبت، 04 مايو 2024 02:23 ص

النائب على أبو دولة ينعى ضحايا كنيسة "البطرسية".. ويؤكد: الإسلام برىء من الإرهاب

النائب على أبو دولة ينعى ضحايا كنيسة "البطرسية".. ويؤكد: الإسلام برىء من الإرهاب على أبو دولة عضو مجلس النواب وانفجار الكنيسة
الإثنين، 12 ديسمبر 2016 02:33 ص
كتب أحمد التايب
أكد النائب على أبو دولة عضو مجلس النواب ببنى سويف، أنه يتقدم بخالص العزاء للأخوة الأقباط والمصريين جميعا، فى ضحايا الحادث الإرهابى الغاشم، الذى وقع صباح أمس بالكنيسة البطرسية، ومؤكدا أن هذه الأفعال الغاشمة والغادرة لا تأتى إلا من قبل جماعات متطرفة تلوثت أيديهم بالدماء، فهم مأجورون من قبل فئات ضالة غسلوا أدمغتهم بالجهل والتضليل ولا يريدون لوطننا الخير، فى حين أنهم يعيشون فيه ويترعرعون فى خيراته، فمصر منهم براء، داعيا أن يلهم أسر المتوفين الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وأضاف "ابو دولة" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن مثل هذه العمليات الإجرامية والإرهابية الآثمة لن تنل من وحدة وتماسك الشعب المصرى بل تزيده مزيداً من العزيمة والإصرار على محاربة الإرهاب والتكفيريين.
وطالب "أبو دولة" تكاتف الشعب المصرى وأن يكون سندا لقواته المسلحة والشرطة لمواجهه الأعمال الإجرامية والمؤامرات التى تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن، مؤكدا أن الإرهاب لا دين له وأن جميع الشرائع السماوية تنبذ العنف والإرهاب وتدعو للمحبة والتسامح.

وأختتم أبو دولة تصريحاته قائلا" هؤلاء المجرمين الضالين، الدين الإسلامى منهم برىء، لأن مثل هذه الأعمال الآثمة منافية تماماً لكل الأديان السماوية التى تدعو إلى حماية دور العبادة واحترامها والدفاع عنها وليس تفجيرها وقتل المصلين الأبرياء بداخلها أثناء تعبدهم.



print