الجمعة، 17 مايو 2024 12:44 ص

رئيس "دينية البرلمان" يشكر الرئيس السيسى على تكريمه فى الاحتفال بالمولد النبوى الشريف

رئيس "دينية البرلمان" يشكر الرئيس السيسى على تكريمه فى الاحتفال بالمولد النبوى الشريف أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب
الأحد، 11 ديسمبر 2016 06:16 ص
كتبت: منة الله حمدى
شكر الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسى على تكريمه أثناء الاحتفال بمولد النبوى الشريف، حيث قال إنه من خلال هذا التكريم شعر بأن السيد الرئيس يكرم العلم وأهل العلم.

وتابع رئيس اللجنة الدينية، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن هذا التكريم متميز من رئيس متميز مخلص فى عمله يسعى جاهداً لإقامة دولة مصرية حديثة.

وأضاف "العبد" أن ما جعل للتكريم حلاوة خاصة أنه فى يوم الاحتفال بمولد النبى الغالى عليه الصلاة والسلام، ثم أعقب التكريم خطاب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى،حيث كان صادقا فيما كان يقوله بمنتهى الشفافية، فتحدث عن تجديد الخطاب الدينى وبعض المشكلات التى تقابلها الناس فى الشارع المصرى من رفع لبعض الأسعار وربما كانت هذه الأشياء مفتعلة،كما تحدث عن الذين يتربصوا بمصر وعن الأعداء فى الداخل والخارج.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، كرم خلال مشاركته باحتفالات المولد النبوى الشريف، الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية والأوقاف بمجلس النواب، ورئيس جامعة الازهر الأسبق .


print