الأحد، 05 مايو 2024 03:39 ص

"فى حب مصر": سنخوض انتخابات المحليات على جميع المقاعد ببورسعيد

"فى حب مصر": سنخوض انتخابات المحليات على جميع المقاعد ببورسعيد انتخابات – أرشيفية
الأحد، 04 ديسمبر 2016 10:03 ص
بورسعيد – محمد عزام
نظمت قائمة "فى حب مصر" مساء أمس السبت؛ لقاء مفتوحاً عن ماهية القائمة وأهدافها ولائحتها الداخلية فى قاعة "نادى العمال" ببورسعيد؛ وذلك لطرحها على الأعضاء الذين تم اختيارهم وفقاً للشروط الموضوعة؛ وبحضور محمد عزت، المنسق العام على مستوى الجمهورية.

وتناول اللقاء شرح للقائمة وأهدافها، وبعض الفقرات الفنية لأحد المواهب الصغيرة؛ بالإضافة إلى لقاء مفتوح بين الحضور لإيضاح آليات العمل خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه قال محمد عزات، المنسق العام لقائمة "فى حب مصر"، إن سبب تواجد الأمانة العامة على مستوى الجمهورية ببورسعيد هو تدشين أمانة المحافظة، ودعوة القيادات السياسية والخدمية للانضمام إلى القائمة من أجل وجود مجالس محلية قوية تقوم بدور فاعل فى الشارع المصرى.

وأضاف "عزت"، فى تصريحات خاصة مع "برلمانى"، أنه يطمح بأن تُقدم القائمة مجالس محلية قوية تستطيع رصد المشكلات وتضع الحلول المناسبة لها؛ كما نطمح بأن نتوجه بفكر تدريبى وتثقيفى لكل الشباب، ونساعد القيادات والكوادر على تنفيذ مشاريعهم البناءة.

وبسؤاله عن خطته بعد انتهاء انتخابات المحليات؛ أجاب، أنه فى حالة التوفيق واختيار القائمة فى العديد من المحافظات بالمجالس المحلية؛ لدينا برنامج خدمى قوى سنعمل على تنفيذه؛ وفى حالة عدم التوفيق؛ سنقدم البرنامج والمقترحات المختلفة أمام المجلس الموجود.

وأوضح أسامة موسى، أنه تم اليوم التعريف بالقائمة ولائحتها الداخلية وأهدافها، وكان المعيار فى اختياراتنا للأعضاء الحاليين هو الكفاءة والسيرة الحسنة؛ مؤكداً أنهم سيخوضون انتخابات المحليات على كل المقاعد.


print