الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:52 ص

محافظ كفر الشيخ يناقش 44 شكوى فى لقاء المواطنين الأسبوعى بحضور نواب المحافظة (صور)

محافظ كفر الشيخ يناقش 44 شكوى فى لقاء المواطنين الأسبوعى بحضور نواب المحافظة (صور) حافظ كفر الشيخ يناقش 44 شكوى
السبت، 19 نوفمبر 2016 09:05 م
كفر الشيخ – محمد سليمان
ناقش اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، 44 شكوى وطلبا للمواطنين فى اللقاء الأسبوعى، الذى عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور المهندس راضى أمين السكرتير العام للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، منهم اللواء هانى النواصرة، واللواء إبراهيم القصاص، والعميد سيد أحمد، والدكتور عبد العزيز حمودة، ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.

محافظ كفر الشيخ يناقش 44 شكوى فى لقاء المواطنين الأسبوعى بحضور نواب المحافظة (صور) (2)

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين التى بلغت 44 شكوى، ومنها طلب أحد المواطنات تجديد ندبها من كفر الشيخ إلى الغربية، وطلب أحد المواطنين أيضا تجديد ندبه من كفر الشيخ إلى الغربية، وطلب أحد المواطنين ترخيص قطعة أرض للبناء وحاصل على موافقة الزراعة، وطلب الحصول على رخصة بناء، وطلبات ترخيص أكشاك بكفر الشيخ، بالإضافة إلى طلبات إعانات مالية ومساعدات طبية، وطلبات علاج على نفقة الدولة.

محافظ كفر الشيخ يناقش 44 شكوى فى لقاء المواطنين الأسبوعى بحضور نواب المحافظة (صور) (4)

وبحث محافظ كفر الشيخ، عددا من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، مشددا تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفورى لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكدا أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصيا.

محافظ كفر الشيخ يناقش 44 شكوى فى لقاء المواطنين الأسبوعى بحضور نواب المحافظة (صور) (3)

وأكد محافظ كفرالشيخ، إننا نسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية للتعرف على المشكلات التى تواجه المواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة من ناحية، وأيضا حل مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب لحل تلك المشكلات التى يعانى منها المواطنين من جهة أخرى، مضيفا أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم.

محافظ كفر الشيخ يناقش 44 شكوى فى لقاء المواطنين الأسبوعى بحضور نواب المحافظة (صور) (5)

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات فى مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى وخاصة المناطق الريفية، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.

محافظ كفر الشيخ يناقش 44 شكوى فى لقاء المواطنين الأسبوعى بحضور نواب المحافظة (صور) (1)

جدير بالذكر أن محافظ كفر الشيخ، كلف رؤساء المراكز والمدن بعقد لقاء أسبوعى لحل مشاكل المواطنين بحضور كافة الأجهزة وجميع القيادات التنفيذية بكل مركز، على ان يتم عقد هذا اللقاء يوم السبت من كل أسبوع، وذلك بالتزامن مع لقاء المواطنين الأسبوعى بديوان عام المحافظة.

محافظ كفر الشيخ يناقش 44 شكوى فى لقاء المواطنين الأسبوعى بحضور نواب المحافظة (صور) (6)



print