الجمعة، 03 مايو 2024 05:18 م

نائب حلايب وشلاتين يطالب المحافظ بوقف مسابقة تعيينات بالمنطقة

نائب حلايب وشلاتين يطالب المحافظ بوقف مسابقة تعيينات بالمنطقة النائب ممدوح عمارة عضو مجلس النواب عن دائرة حلايب وشلاتين
الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 01:31 م
البحر الأحمر - عماد عرفة
قدم النائب ممدوح عمارة عضو مجلس النواب عن دائرة حلايب وشلاتين، مذكرة للواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، يطالب فيها بوقف اجراءات مسابقة رقم 1 لعام 2016 الخاصة بشغل 141 وظيفة الخاصة بالوحدة المحلية لمدينة حلايب والقرى التابعة لها وفروع المديريات لعدم تعين بعض أبناء المنطقة وتعين المغتربين من المقيمن بها بأعداد كبيرة.

وذكر نائب حلايب وشلاتين فى مذكرته، أن أهالى المنطقة تظلموا من عدم تعين بعض ابنائهم فى المسابقة علما بأنهم من مواليد المنطقة، بالإضافة إلى أن الشرط الأساسى للتعين فى المسابقة أن يكون المتقدمون للمسابقة من أبناء حلايب وشلاتين .

وأضاف عمارة أن ذلك تأكيدا لتحقيق العدالة الاجتماعية، بمنطقة حلايب وشلاتين ولضمان سير العمل بالوحدة المحلية لمدينة حلايب والقرى، التابعة لها وفروع المديريات للمساهمة فى بناء المنطقة .

وطالب عضو مجلس النواب فى مذكرته بالأتى: أولا تشكيب لجنة من الشئون القانونية والتنظيم والإدارة لتلقى تظلمات ابناء المنطقة المقدمين فى المسابقة

ثانيا ان تكون الاولوية فى التعين لأبناء حلايب واستثنائهم من درجات المؤهل ثم ابناء مدينة الشلاتين واستثنائهم من درجات المؤهل، ثم المقيمين بحلايب بشرط حصولهم على التعليم ما قبل الجامعى من مدارس المنطقة وكذلك المقيمين بالشلاتين بنفس الشرط.

وكذلك فى النهاية المقيمين بالمنطقة دون شروط أولا بحلايب ثم الشلاتين، ثم مقيمى مدن البحر الاحمر.

واشترط عضو مجلس النواب فى المذكرة المقدمة للمحافظ أنه إذا تم تعيين أحد من خارج المنطقة يقوم بالتوقيع على اقرار عدم التحويل من المنطقة إلا بعد عشر سنوات عمل .

مستند


الأكثر قراءة



print