الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 10:27 م

تباطؤ حركة السيارات فى معظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

تباطؤ حركة السيارات فى معظم محاور وميادين القاهرة والجيزة زحام فى شوارع القاهرة
الخميس، 10 نوفمبر 2016 06:51 م
كتب عبد الرحمن سيد
شهدت معظم شوارع ومحاور محافظتى القاهرة والجيزة مساء اليوم الخميس، ظهور الكثافات المرورية خلال الذروة الثالثة الزحامات المرورية، أدت إلى تباطؤ حركة السيارات مع انتشار الخدمات المرورية بالمحاور لمتابعة حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى كوبرى أكتوبر وبالوصلة المعلقة فى الاتجاهين للقادم من مدينة نصر وفى طريقه ميدان رمسيس وعبد المنعم رياض، وننصح بتغير المسار واتخاذ طريق صلاح سالم كبديل عن أكتوبر، وكذلك الأمر بمحور العروبة ونفق الميرغنى القادم من صلاح سالم، ومتجه للمطار ومن المطار لكوبرى أكتوبر كثافات مرورية وننصح باتخاذ طريق النصر كبديل عن العروبة.

كما شهدت مناطق وشوارع وسط البلد وكوبرى الجامعة ونفق الأزهر وصلاح سالم وعباس وقصر النيل وقصر العينى والدائرى كثافات متحركة، وكذلك الأمر أعلى كوبرى الجيزة المعدنى وفيصل وصولا إلى جامعة القاهرة، وظهرت بعض الكثافات المرورية بشارع السودان بدء من موقف أتوبيسات بولاق الدكرور وحتى ميدان لبنان.

وشهد ميدان الجيزة كثافات مرورية بدء من نزلات كوبرى الجيزة المعدنى حتى شارع مراد واتجاه جامعة القاهرة وبمحيط ميدان النهضة بسبب استكمال أعمال إنشاء نفق السيارات بالميدان، أدى إلى ظهور كثافات بشوارع النيل السياحى و بين السرايات و شارع المديرية وصولا إلى ميدان الجلاء حتى التقاطع مع شارع التحرير.

كما تباطأت حركة السيارات فى ميدان عبد المنعم رياض، وظهرت بعض الكثافات فى محيط الميدان ببعض الشوارع المؤدية له، كما شهد شارع رمسيس تباطؤ حركة السيارات فى الطريق المؤدى إلى مدينة نصر ومصر الجديدة كما شهد طريق مصر الإسكندرية الزراعى، والطريق الصحراوى عند البوابات بالقرية الذكية كثافات المرورية ومداخل الطريق الزارعى أيضا لقليوب شهدت كثافات متوسطة وسيولة فى الحركة.

فيما شهد الطريق الدائرى كثافات مرورية منها للمتجه من نفق السلام حتى الزراعى ومن كوبرى الوراق اتجاه الأقاليم ومن مناطق الجيزة اتجاه المرج وميدان المؤسسة وكذلك الأمر بالطريق الزراعى من المؤسسة حتى قليوب، فيما كثف رجال المرور من تواجدهم بجميع الطرق الرئيسية فى محاولة لإعادة الحركة للطريق لإنهاء أى زحام مرورى فى أى وقت.

تاج



الأكثر قراءة



print