الجمعة، 17 مايو 2024 12:44 م

نائبا العمرانية يعقدان مؤتمرا شعبيا مع الأهالى والمسؤولين السبت المقبل

نائبا العمرانية يعقدان مؤتمرا شعبيا مع الأهالى والمسؤولين السبت المقبل محمد فؤاد وإيهاب منصور
الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 07:16 م
كتب عبد اللطيف صبح

يلتقى كل من الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، والمهندس إيهاب منصور عضو مجلس النواب عن الحزب المصرى الديمقراطى، وعدد من التنفيذيين من وزارتى التعليم والصحة، برفقة رئيس حى العمرانية المهندس محمد موسى، بأهالى العمرانية فى مؤتمر شعبى السبت المقبل، بهدف السماح لأهالى الدائرة بالمسائلة الشعبية للمسؤولين وجهاً لوجه.

وفى هذا السياق قال الدكتور محمد فؤاد، بأن هذا المؤتمر الشعبى سيكون بمثابة انطلاقة جديدة فى التواصل مع الأهالى، ورسالة واضحة لكل مسؤول بضرورة التواصل المباشر مع الأهالى لإيجاد حلول مرضية لكل ما يعانون منه من مشكلات، وخلق مساحة للمواطن المصرى للشعور بوجوده فى جدول اهتمامات المسؤولين.

وأضاف" فؤاد" فى بيان له، أنه سيتم الحديث عن أهم القوانين والتشريعات التى قدمها النواب فى دور الانعقاد الأول بمجلس النواب، ومناقشة مشكلات المنطقة وتحديد احتياجاتها وعرض الحلول المقترحة للأزمات الحالية، بالإضافة إلى الحديث عن الوضع الحالى للبلاد.

وأكد "فؤاد"، أن هذا المؤتمر سيمكن المواطن من المحاسبة الفورية لكل مسؤول فى إطار عمله وأدائه، وكذلك الحديث بشكل مباشر مع مسؤولى الحى والتعليم والصحة لمناقشتهم فيما تم تنفيذه مما تم التصريح به من قبل، بالإضافة إلى مناقشة خطط يمكن أن تنفذ فى الفترة المقبلة أمام أعين المتواجدين فى المؤتمر الشعبى .

نائبا العمرانية يعقدان مؤتمرا شعبيا مع الأهالى والمسؤولين السبت المقبل (1)

نائبا العمرانية يعقدان مؤتمرا شعبيا مع الأهالى والمسؤولين السبت المقبل (2)



الأكثر قراءة



print