السبت، 18 مايو 2024 09:22 ص

نائب بالغردقة: السيول وصلت للدور الأول ببعض المنازل وفتح مدرستين لإقامة بعض الأهالى

نائب بالغردقة: السيول وصلت للدور الأول ببعض المنازل وفتح مدرستين لإقامة بعض الأهالى النائب أحمد الضوى وسيول
السبت، 29 أكتوبر 2016 06:10 ص
كتبت نورا طارق
قال أحمد الضوى عضو مجلس النواب بمحافظة الغردقة، إن كارثة السيول تتكرر كل عام بمحافظة الغردقة ولا أحد من المسئولين اتخذ أى قرار لاستعداد لهذه الكارثة، وهذا العام لم تستعد المحافظة لسيول فصل الشتاء غير أنها بدأت فى إنشاء وحدات لصرف الأمطار منذ أسبوع كانت النتيجة غرق مدينة الغردقة "السياح كانوا عايمين فى الشوارع حاجة مبشرة جداً".

وأضاف عضو مجلس النواب بمحافظة الغردقة فى تصريحات لموقع "برلمانى" "كمين الجونة كان مغلقا منذ ظهر الأمس حتى الساعة 11 صباحاً وسيارات واقفة بسبب السيول والركاب دون طعام أو شراب والمحافظ وعد بتوفير وجبات لهم لم يحدث ذلك، مشيرًا إلى أنه ذهب لإقناع إدارة المرور بفتح الطريق لهم لتحرك السيارات وسيسر خلفهم بسيارته الخاصة للاطمئنان عليهم فى طريق السير".

وأشار النائب أحمد الضوى إلى أن السيول دمرت رأس غارب ومنازل كلها غارقة حتى وصلت إلى الدور الأول ببعض المنازل، كما دمرت المياه المنازل بالمناطق الشعبية حتى فتحت مدرستين ليبات الأهالى فيها.

وأضاف النائب أنه تواصل مع سكرتير عام المحافظة، لأن المحافظ لا يرد على تليفونه الخاص وسأتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عن كارثة السيول لحل هذه الأزمة.


print