الخميس، 16 مايو 2024 03:07 ص

"حماة الوطن" بالمنيا ينظم أكبر حفل للزفاف الجماعى 11 نوفمبر

"حماة الوطن" بالمنيا ينظم أكبر حفل للزفاف الجماعى 11 نوفمبر زفاف جماعى – ارشيفية
الخميس، 13 أكتوبر 2016 02:33 م
كتبت فاطمة علام
ينظم حزب حماة الوطن أمانة محافظة المنيا بالتعاون مع محافظة المنيا، أكبر حفل للزفاف الجماعى بالمحافظة للفتيات اليتيمات وغير القادرات، تحت رعاية الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب وعصام البديوى محافظ المنيا والنائبة البرلمانية هانم أبو الوفا وسيقام الحفل فى 11 نوفمبر المقبل تحت شعار "يلا نفرح المنياوية".

أكد عصام البديوى محافظ المنيا، " أن الفرح سيدخل البهجة والفرحة للمنياوية وستسعى المحافظة دائما فى بث الفرحة والتفاؤل لكل منياوى وسيكون الفرح الجماعى فرصة لإدخال الفرحة للمواطنين والمساهمة فى تجهيز عدد من العرائس".

وأشارت النائبة هانم أبو الوفا أمين عام الحزب بمحافظة المنيا، أن تجهيز العرائس ومساعدتهم لم يكن الأول، وإنما استمرارا للنشاط الذى تقوم به فى التكفل بتجهيز الفتيات الغير قادرات على مستوى المحافظة، مؤكدة أن مشاركة المحافظة للحفل يأتى من إيمانها بطبيعة تلك الفترة الهامة ومحاولة المحافظ الدائمة بمشاركة المواطنين فى أفراحهم وسعيه المستمر لحل مشاكلهم.

وأكد شمس الدين نور الدين الأمين المساعد للحزب، أن نشاط الحزب فى تنظيم الحفل الجماعى يأتى كبداية فى سلسلة من الأنشطة الجماهيرية للحزب خلال الفترة المقبلة للالتحام بالمواطنين ومشاركتهم فى كل مناسبتهم.

وقالت وفاء مسعود أمينة المرأة بالحزب، إن أمانة المحافظة ستستقبل الفتيات اليتيمات وغير القادرات والمحتاجين لتجهيزهم بأجهزة كهربائية لإتمام زفافهم على أن تقام الاحتفالية فى 11 نوفمبر المقبل، مؤكدا أن باب التقدم للفتيات مفتوح حتى موعد الزفاف من خلال أمانة المرأة على أن تشكل لجنة لاختيار الحالات المسنة.


print