الخميس، 09 مايو 2024 07:35 م

النائب أشرف عمارة يتدخل لحل أزمة تجمهر سائقى سيارات الأجرة بين الإسماعيلية والقاهرة

النائب أشرف عمارة يتدخل لحل أزمة تجمهر سائقى سيارات الأجرة بين الإسماعيلية والقاهرة النائب أشرف عمارة
السبت، 01 أكتوبر 2016 03:56 م
كتب محمد عوض
تدخل أشرف عمارة، عضو مجلس النواب، لحل أزمة تجمهر سائقى سيارات الأجرة بين الإسماعيلية والقاهرة، اعتراضا على إنشاء خط مواصلات لمدينة العاشر من رمضان.

وكان اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، قد قرر إنشاء خط مواصلات جديد بين مدينتى الإسماعيلية والعاشر من رمضان لخدمة طلبة المعاهد وعمال المصانع الذين يضطرون لركوب سيارات متجهة للقاهرة والنزول بالطريق الصحراوى، دون تحديد خط سرفيس جديد للسيارات.

وتجمهر العشرات من سائقى خط الإسماعيلية القاهرة، صباح اليوم السبت، وامتنعوا عن العمل، مما أدى إلى تكدس الركاب وزيادة عدد الركاب أمام موقف أتوبيسات شرق الدلتا.

وقال عمارة، إنه تواصل مع سائقى السيارات وجمع مطالبهم خاصة تفعيل إدارة السرفيس، لمناقشتها فى اجتماع اليوم مع المحافظ وقائد المرور لتعديل إجراءات السرفيس، والتحكم فى السيارات التى تعمل من خارج الموقف.

وقال النائب أشرف عمارة، إنه التقى بقائد المرور اليوم السبت، بمكتبه وحضر اللقاء 10 سائقين واتفقنا على نقل المشكلة أمام محافظ الإسماعيلية.

ووفرت المحافظة سيارات ميكروباص بديلة لنقل المسافرين من الإسماعيلية إلى القاهرة.

واقترح عمار تخصيص سيارات بتصريح سيرفيس جديد يعمل فى أوقات الذروة لنقل الطلبة والعمال لمدينة العاشر من رمضان لثلاث ساعات صباحا فى مواعيد الدراسة وثلاث ساعات أخرى فى نهاية اليوم لعودتهم لمدينة الإسماعيلية.

وأضاف النائب، أنه يدرس مع إدارة المرور إصدار تصاريح جديدة لإدارة المواقف لضبط خطوط سير السيارات.


الأكثر قراءة



print