السبت، 18 مايو 2024 10:36 م

بعد تهديد صاحبة فكرة مسابقة ملكة جمال الصعيد.. نائب: هناك مشاكل فى الصعيد أهم

بعد تهديد صاحبة فكرة مسابقة ملكة جمال الصعيد.. نائب: هناك مشاكل فى الصعيد أهم النائب جمال عباس
السبت، 01 أكتوبر 2016 02:11 م
كتبت رشا إمام
علق النائب جمال عباس عضو مجلس النواب بدائرة أسيوط، أنه يرفض تماما أى حجر على أفكار الآخرين، قائلا: كل إنسان له الحق فى طرح الأفكار ما دام لا تضر المجتمع، متابعا: أن فكرة مسابقة ملكة جمال الصعيد فكرة لها تقدير واحترام وأنه ليس ضد الفكرة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أن الصعيد من أفقر المحافظات على مستوى الجمهورية، ويجب أن تشمل الافكار الجيدة الصعيد وليس سيداته فقط.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الصعيد لديه مشاكل كثيرة غير إبراز ثقافة سيدات الصعيد قائلا: "عندنا مشاكل لا حصر لها يجب الاهتمام بها أكثر من مشاكل سيدات الصعيد، أسيوط من المركز اللى بها بطالة عالية جدا لازم نتوجه لكل هذه المشاكل غير أن أسيوط بأكملها مفهاش صرف صحى".

وتابع أنه يناشد كل الشباب بأن يوجهوا كل جهودهم لحل مشاكل الصعيد، للنهوض بها ومن خلال ذلك يستم إبراز دور سيدات الصعيد وليس من خلال مسابقة قائلا: "سيدات الصعيد مش محتاجين مسابقة كلنا عارفين قيمتهم فى حياتنا واللى عايز يعرف يعرف واللى مش عايز هو حر إحنا فى أزمات ولازم نخرج منها".

الجدير بالذكر أن فاطمة بكر نظمت مسابقة لـ ملكة جمال الصعيد، تريد من خلالها إبراز عقل وثقافة سيدات الصعيد التى يتمتعهن بها، وبعد إقامة المسابقة بأيام لاقت "بكر" تهديدات لإيقاف المسابقة وحرق المقر.






الأكثر قراءة



print