الأحد، 19 مايو 2024 05:21 ص

محافظ الفيوم يمنح الشباب أرضا بالمجان.. ونائبة: مشروع قوى وهيقضى على فكرة الهجرة

محافظ الفيوم يمنح الشباب أرضا بالمجان.. ونائبة: مشروع قوى وهيقضى على فكرة الهجرة ياسمين أبو طالب عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم
الخميس، 29 سبتمبر 2016 10:00 ص
كتبت رشا إمام
أشادت النائبة ياسمين أبو طالب، عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم، بمجهودات المحافظ الدكتور جمال سامى، قائلة إنه: "يقوم بأعمال ومجهودات رائعة وجبارة، ويأتى بنتائج إيجابية تصب لصالح المحافظة وشبابها، رغم الفترة القليلة التى تولى فيها المهمة، والتى لا تتعدى أسابيع، إلا أنه يعمل بنفسه وبطرق مدروسة وهادفة لبناء محافظة الفيوم من جديد بشكل حضارى جذاب، وبالفعل أصبحت معظم شوارع المحافظة نظيفة وجميلة".

وأكدت ياسمين أبو طالب - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن فكرة منح أراضٍ بالمجان للشباب، لتشجيع الاستثمار، فكرة بنّاءة، متابعة: "هذا المشروع قوى ويشجع الشباب على فتح طريق لبناء مستقبلهم بخطوات واسعة ومدروسة، والبعد تماما عن أفكار الهجرة غير الشريعة والهروب من مصر".

ولفتت عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم فى تصريحها، إلى أن هذا المشروع سيعمل على حماية الشباب من مافيا الهجرة غير الشرعية، وأنها تؤيد هذه الفكرة الجدية، وتطالب بتنفيذها على أرض الواقع فى أقرب وقت، لمساعدة الشباب الطموح.

يُذكر أن محافظ الفيوم الجديد، الدكتور جمال سامى، يدرس مشروعًا لمنح مجموعة من قطع الأراضى للشباب أصحاب المشروعات الصغيرة بالمجان، لتشجيع الاستثمار.


print