الأربعاء، 15 مايو 2024 01:46 م

مايسة عطوة : جمال عبد الناصر سيظل رمزا للكرامة وفخر المصريين والأمة العربية

مايسة عطوة : جمال عبد الناصر سيظل رمزا للكرامة وفخر المصريين والأمة العربية مايسة عطوة عضو لجنة القوى العاملة و جمال عبد الناصر
الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 12:49 م
كتب أشرف عزوز
أكدت مايسة عطوة عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن الزعيم جمال عبد الناصر، سيظل رمزا للكرامة وفخر المصريين والأمة العربية ، نظرا لدوره فى تحرير الأراضى المصرية من المستعمر الإنجليزى والعمل على وحدة الدول العربية.

وأضافت مايسة عطوة، أن رحيل الزعيم جمال عبد الناصر كان بمثابة الفاجعة التى وقعت على قلوب المصريين والدول العربية والأفريقية نظرا لدوره ومكانته، مشددة على أن هذا ظهر ذلك جليا من خلال الجنازة الكبيرة التى أقيمت له وحضرها المئات من رؤساء وملوك الدول آنذاك.

وكان المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، وأسرة الزعيم الراحل، قد وصلوا إلى ضريح الزعيم فى منطقة كوبرى القبة، لإحياء الذكرى الـ46 على رحيله، واستقبل المواطنون أسرة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بهتاف "تحيا مصر.. عبد الناصر حبيب الملايين"، ورفع المواطنون أعلام مصر وصور الزعيم الراحل، فيما قامت قوات الأمن بتمشيط الضريح وقاعة المناسبات استعدادًا لاستقبال الشخصيات السياسية والعامة، كما كثفت الشرطة العسكرية من تواجدها أمام الباب الرئيسى للضريح لتأمينه.


الأكثر قراءة



print