الأحد، 05 مايو 2024 12:34 م

كلاكيت ثالث مرة.. محافظ الإسماعيلية يوافق على نقل موقف سيارات القنطرة غرب

كلاكيت ثالث مرة.. محافظ الإسماعيلية يوافق على نقل موقف سيارات القنطرة غرب محافظ الإسماعيلية يوافق على نقل موقف سيارات القنطرة غرب
الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 04:16 ص
الإسماعيلية - محمد عوض
شارك خمسة أعضاء بمجلس النواب عن مدينة الإسماعيلية فى جلسة مناقشة قرارات اللجنة العليا للنقل والمرور، مع اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، ولكن هذه القرارات تعود عمر أحداها إلى أربع سنوات، والثانى وافق عليه المحافظ نفسه قبل 9 أشهر وأقره سلفه مرتين قبل عامين.

ووافق "طاهر" فى اجتماع للجنة النقل والمرور على إنشاء خط مواصلات جديد بين مدينتى العاشر من رمضان والإسماعيلية لتخفيف العبء على العاملين بالمدينة الصناعية وطلبة معاهدها، ولكن القرار نفسه صدر توصية بدراسته فى أكتوبر 2012، بحسب بيان رسمى لديوان المحافظة.

النواب الخمسة عصام منسى وعبد الفتاح عبد الله وأحمد شعيب وسامى هاشم وآمال رزق الله دعموا المطلب الأول، بنقل موقف سيارات الأجرة بين المحافظات بمدينة القنطرة غرب إلى موقع جديد خصص له فى بداية عام 2014، بقرار من المحافظ السابق اللواء أحمد القصاص.

وقال محافظ الإسماعيلية، إن الاجتماع وافق على البدء فى إجراءات مشروع إنشاء موقف سيارات الأجرة الجديد بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، بالتنسيق والتعاون فيما بين إدارة مرور الاسماعيلية ومركز ومدينة القنطرة غرب.
وأضاف "ناقشنا مطالب النواب فى قضايا متعلقة بحركة النقل والمواصلات على مستوى النقل الداخلى وخارج المحافظة".
وقال عصام منسى، إنه قد تقدم بطلب لإسراع نقل موقف الأجرة لموقعه الجديد بأبو خليفة، ووافق عليه المحافظ من قبل فى اجتماع سابق للجنة خلال شهر مايو الماضى.

بتتبع بيانات رسمية لديوان المحافظة وافق محافظ المدينة فى ديسمبر الماضى على نقل موقف القنطرة غرب لموقعه الجديد، وعاد ووافق بقرار جديد فى مايو.

ولم يكن سلفه اللواء أحمد القصاص بأكثر جدية فى تنفيذ القرار، حيث اعتمد 2 مليون جنيه لإنشاء الموقف الجديد ومليون و200 ألف لرصيف انتظار، وتفقد الموقع الجديد مرتين عقب القرار فى فبراير وأبريل من نفس العام، بحسب تتبع بيانات رسمية لمكتب إعلام المحافظة ونشرت على البوابة الإلكترونية للمحافظة.

الموقف 3 copy

خبر  منشور  عن  بيان  رسمي  للمحافظة copy

من اجتماع النواب  بالمحافظ  اليوم   (1)

من اجتماع النواب  بالمحافظ  اليوم   (2)

من اجتماع النواب  بالمحافظ  اليوم   (3)

من البوابة الالكترونية  للمحافظة copy

موقف القنطرة  2 copy

الأكثر قراءة



print