الجمعة، 26 أبريل 2024 05:35 م

صراع لجان البرلمان يحتدم مبكرا.. السيد: التنسيق مع "دعم مصر" يحسم ترشحى على النقل

صراع لجان البرلمان يحتدم مبكرا.. السيد: التنسيق مع "دعم مصر" يحسم ترشحى على النقل اللواء حسن السيد عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن
الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 12:31 م
كتب محمد عبد العظيم
أكد اللواء حسن السيد، عضو مجلس النواب عن حزب "حماة الوطن" فى دائرة الزقازيق بمحافظة الشرقية، أن الحزب يرغب فى ترشيحه لرئاسة لجنة النقل والمواصلات خلال دور الانعقاد الثانى، وأنه لم يحسم أمر الترشح حتى الآن، وينتظر الاجتماع مع رئيس الحزب والهيئة العليا من أجل حسم موقفه بشكل نهائى.

وأضاف "السيد" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - أن ترشحه للجنة مرهون بدعم ائتلاف "دعم مصر" له فى الانتخابات، وأنه إذا حصل على دعم الائتلاف من خلال التنسيق مع الحزب، فسيقرر الترشح، موضّحًا أنه لا يرغب فى الترشح على اللجنة من باب الصراع فقط، خاصة أن الائتلاف تخلى عن رئاسة اللجنة فى دور الانعقاد الأول.

يذكر أن حزب "حماة الوطن" كان قد أعلن عن رغبته فى المنافسة بشكل كبير على هيئات مكاتب اللجان النوعية فى دور الانعقاد الثانى، بعد أن استطاع الحصول على رئاسة لجنة الدفاع والأمن القومى ووكالة لجنة التعليم وأمانة سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى دور الانعقاد الأول، إذ يستعد الحزب للمنافسة على رئاسة 3 لجان نوعية على الأقل فى الدور الثانى.


الأكثر قراءة



print