الخميس، 09 مايو 2024 07:44 م

تبات نار تصبح رماد.. بكرى: تواصلت مع مدير أمن جنوب سيناء وأكد احترامه لـ"عطية موسى"

تبات نار تصبح رماد.. بكرى: تواصلت مع مدير أمن جنوب سيناء وأكد احترامه لـ"عطية موسى" مصطفى بكرى - اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء - عطية موسى عضو مجلس النواب عن المحافظة
الإثنين، 19 سبتمبر 2016 06:50 م
كتب محمد صبحى
قال النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب عن قطاع الصعيد، إنه تواصل مع اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء، حول واقعة النائب عطية موسى، عضو البرلمان عن المحافظة، وأن مدير الأمن أبدى احترامه وتقديره لكل النواب، وأفاد بأنه ينفذ القانون، والدولة لا تتغاضى عن مصالح المواطنين وإسكان كل من يستحق السكن فى مكان آخر.

وأضاف "بكرى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن مدير أمن جنوب سيناء أفاد بأنه اجرى اتصالات بالمحافظ لتولى عملية توفير سكن للمستحقين، وأعرب عن تقديره واحترامه لجميع النواب، متابعًا: "الزميل عطية موسى موقع احترام وتقدير من الجميع، وكل ما فى الأمر أنه يتابع أحوال ومصالح ناخبيه بالدائرة".

كانت مصادر مطلعة قد كشفت لـ"برلمانى" عن وقوع مشادة حادة بين النائب عطية موسى ومدير أمن جنوب سيناء، خلال رئاسة الأخير لحملة موسعة لإزالة بعض التعديات على الأراضى، ووصل الأمر إلى تهديد مدير الأمن للنائب برفع الحصانة عنه، وهو ما دفع النائب عطية موسى للاستغاثة بزملائه النواب عبر جروب "واتساب" الخاص بهم.




الأكثر قراءة



print