الخميس، 09 مايو 2024 07:01 م

الحقيقة فين يا سادة؟.. مدير أمن جنوب سيناء عن تهديده لعطية موسى: كذب ومحصلش خالص

الحقيقة فين يا سادة؟.. مدير أمن جنوب سيناء عن تهديده لعطية موسى: كذب ومحصلش خالص اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء و النائب عطية موسى
الإثنين، 19 سبتمبر 2016 06:22 م
كتب محمد صبحى
نفى اللواء أحمد طايل، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن جنوب سيناء - فى اتصال هاتفى مع "برلمانى"، اليوم الاثنين - وقوع مشادة مع النائب عطية موسى، عضو مجلس النواب عن المحافظة، معلّقًا على الحديث المتواتر بتهديده للنائب فى أثناء حملة إزالة بمنطقة الرويسات بالقول: "كلام كذب وما حصلش خالص".

كانت مصادر مطلعة قد كشفت لـ" برلمانى" عن وقوع مشادة حادة بين النائب عطية موسى ومدير أمن جنوب سيناء، خلال قيادة الأخير لحملة موسعة لإزالة تعديات على الأراضى فى منطقة الرويسات بشرم الشيخ، ووصل الأمر إلى تهديد مدير الأمن للنائب برفع الحصانة عنه، ما دفع عطية موسى للاستغاثة بزملائه النواب عبر جروب "واتساب" الخاص بهم.

واتصل "برلمانى" بالنائب عطية موسى، الذى أكد فى تصريحات خاصة أمس الأحد، وقوع مشادة مع اللواء أحمد طايل، مدير أمن المحافظة، وأنه أرسل رسالة على الجروب الخاص بأعضاء المجلس والأمانة العامة، تحكى تفاصيل ما حدث معه، لافتًا إلى أنه تلقى اتصالاً تليفونيًّا من النائب مصطفى بكرى، والنائب أحمد إدريس وكيل لجنة السياحة، للتواصل معه ومتابعة تطورات الأزمة.

وتابع نائب جنوب سيناء تصريحه بالقول، إن مصطفى بكرى تواصل مع مدير أمن جنوب سيناء، وتواصل أحمد إدريس مع المحافظ، وأجرى اتصالا تليفونيًّا معى لعقد جلسة واجتماع فور عودته من القاهرة لدراسة الأمر.




الأكثر قراءة



print