الإثنين، 17 يونيو 2024 05:09 م

الناس بتروح فى الرجلين.. نائب: مواطنين بيموتوا بالمستشفيات والوزير قاعد فى مكتبه

الناس بتروح فى الرجلين.. نائب: مواطنين بيموتوا بالمستشفيات والوزير قاعد فى مكتبه أحمد الفرشوطى عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر
السبت، 03 سبتمبر 2016 07:26 م
كتب أيمن رمضان
اقترح النائب أحمد الفرشوطى، عضو مجلس النواب عن دائرة أرمنت بمحافظة الأقصر، عمل تعديل تشريعى يشدد العقوبات على الأطباء المقصرين فى عملهم العام داخل المستشفيات العامة، بينما يكرسون وقتهم لعياداتهم الخاصة، متابعًا: "اللى بيروحوا فى الرجلين المواطنين الغلابة، والمواطنين بيكلمونى ويشكوا لى من تدنى الخدمة، على أساس إنى وزير الصحة، ووزير الصحة قاعد فى مكتبه مش بيتحرك والناس بتموت، أنا لا أبحث عن شو إعلامى وكل همى توفير رعاية طبية لائقة للأهالى".



وأضاف "الفرشوطى" - خلال لقائه ببرنامج "عين على البرلمان"، المذاع عبر فضائية "الحياة 2" - أن القطاع الصحى بمحافظة الأقصر متدهور، وحاله فى ذلك حال باقى المحافظات المجاورة، مستطردًا: "لا بد من خطة عاجلة وسريعة لمعالجة الأمور، وإلا على المسؤول ترك موقعه لكى نبحث عن غيره يستطيع القيام بمهامه".
ولفت النائب البرلمانى فى تصريحه، إلى أن هناك كثيرين من النواب قدموا طلبات إحالة فى حق وزير الصحة، بسبب الإهمال الطبى، مضيفًا: "أنا فى الأقصر معنديش سراير كافية فى العناية المركزة".



الأكثر قراءة



print