السبت، 27 أبريل 2024 03:58 م

بالفيديو.. خالد يوسف: شخصية كبيرة ستفتتح مشروع "وظيفتك جنب بيتك" بكفر شكر نهاية الشهر

بالفيديو.. خالد يوسف: شخصية كبيرة ستفتتح مشروع "وظيفتك جنب بيتك" بكفر شكر نهاية الشهر خالد يوسف
السبت، 20 أغسطس 2016 09:32 م
كتب أيمن رمضان
قال النائب خالد يوسف، عضو مجلس النواب بمحافظة القليوبية، وعضو تكتل "25-30" بالبرلمان، إنه مع نهاية الشهر الجارى، أو بداية الشهر المقبل، سيتم افتتاح المرحلة الأولى من المشروع القومى الذى يحمل اسم "وظيفتك جنب بيتك"، بحضور شخصية كبيرة رافضًا الإفصاح عنها، وتابع: "خطة الرئيس عبد الفتاح السيسى هو تعميم التجربة التى ستبدأ فى محافظة القليوبية، والتى ترمى إلى بناء مصنع فى كل مجلس قروى، ومشروع قومى لمصر هيوفر نص مليون وظيفة كل سنة حال تعميمه، وده هيصنع أمل حتى فى قلوب قرى الصعيد مش قرى الدلتا، لأن طالما توجهت أنت كرئيس جمهورية بنفسك فى قرية صغيرة زى كفر على أو المنشية فى كفر اسمه كفر شكر، يمكن محدش يعرفه ستتوجه فى باقى الجمهورية وسيخلق حالة من الأمل، أنا أرى أن البلد محتاجة صناعة الأمل".



وأضاف "يوسف" خلال حواره ببرنامج "مباشر من مصر"، المذاع عبر الفضائية المصرية، أن هذا المشروع الذى سينطلق من محافظة القليوبية تم بجهود حكومية كثيرة وغيرها مثل منظمة العمل الدولية اتحاد الصناعات أصحاب شركات خاصة.

وأوضح النائب البرلمانى، أنه تم دراسة المشروع بدقة وهو قائم على المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر تبدأ من التمويل وتوفير خدمات التسويق والبيع وتصل إلى التصدير من خلال الجهات المختصة ورجال الأعمال الذين لديهم بعد اجتماعى، وتابع: "يوم الحكومة بسنة وأنا بحاول أخليه بشهر.. والله العظيم ما فى مشروع تم إلا باللجوء للرئيس شخصيًا أو رئيس الوزراء شخصيًا.. كل ما اتعثر مع أجهزة الدولة المعنية فى أحد المشروعات الخدمية بروح لرئيس الوزراء وهو اللى بيكلمى الوزراء علشان الأمور تمشى ويكلملى الوزراء".
واستطرد "يوسف" قائلًا: "كل قرى مركز كفر شكر سيدخلها الغاز قريباً لأنه دخل موازنة السنة دى..الناس مخنوقة وليها حق تتخنق وسابو جلابية الحكومة بعد الدولة ما قويت ومسكو فى جلابية النواب وليهم حق واكتر، ونحن فى حاجة إلى صناعة للأمل".




الأكثر قراءة



print