الخميس، 09 مايو 2024 08:05 م

أمانة سوهاج تجتمع مع أمين عام حزب المحافظين لمناقشة استعدادات انتخابات المحليات

أمانة سوهاج تجتمع مع أمين عام حزب المحافظين لمناقشة استعدادات انتخابات المحليات بشرى شلش
الجمعة، 12 أغسطس 2016 10:04 ص
كتب إبراهيم سالم
استعرضت أمانة حزب المحافظين بمحافظة سوهاج خلال اجتماعها أمس الخميس بمقر الحزب الرئيسى، استعدادات الحزب لخوض معركة انتخابات المجالس المحلية، بحضور الدكتور بشرى شلش الأمين العام للحزب، البدرى محمد سليمان أمين شباب محافظة سوهاج، وحسن شاكر خفاجى عضو هيئة مكتب، وخالد مرتضى أبو الدهب أمين التنظيم، وإبراهيم الجبالى أمين الصندوق، أعضاء هيئة مكتب سوهاج.

وتطرق بشرى شلش خلال اجتماعه إلى أهمية التلاحم مع القطاعات الشعبية وتفهم طبيعة مشكلات المواطنين، لافتًا إلى أن مكافحة الفساد والنهوض بالقرى والمحافظات لن يأتى إلا من خلال المجالس المحلية.

كما ناقش الاجتماع تشكيلات أمانات الحزب الفرعية على مستوى المراكز والأقسام وآليات اختيار مرشحى المحليات على مستوى القرى والأقسام بالمحافظة، متطرقًا إلى خطة تدريب الأمانة لمرشحى المحليات بالمحافظة.

وبدورة أعلن خالد مرتضى أبو الدهب خلال الاجتماع عن انتهاء الحزب من تدشين مقر جديد فى سوهاج، مشيرًا إلى أنه جارى فتح أبوابه أمام الراغبين لخوض انتخابات المجالس المحلية خلال أيام.

فيما أشارت أمانة الحزب فى سوهاج إلى طبيعة المشكلات التى تواجه المحافظة، للبدء فى التفاعل معها والعمل على إصلاحها من خلال الكوادر الحزبية والأعضاء المتقدمين لخوض معركة انتخابات المجالس المحلية.


الأكثر قراءة



print