الإثنين، 29 أبريل 2024 07:34 م

نائب الإسماعيلية: توصلنا لاتفاق لتحديد امتحانات سارة سمير بطلة برونزية رفع الأثقال

نائب الإسماعيلية: توصلنا لاتفاق لتحديد امتحانات سارة سمير بطلة برونزية رفع الأثقال أشرف عمارة عضو مجلس النواب
الخميس، 11 أغسطس 2016 09:05 م
الإسماعيلية - محمد عوض
قال أشرف عمارة عضو مجلس النواب عن مدينة الإسماعيلية، إنه توصل لاتفاق مع المكتب الفنى لوزير التربية والتعليم، لحل مشكلة الرباعة سارة سمير، بقرار إعادة امتحانها فى الثانوية العامة.

وحصدت سارة سمير برونزية رفع الأثقال لوزن 68 كيلو جراما فى دورة الألعاب الأوليمبية بمدينة ريو دى جانيرو البرازيلية، ولم تتمكن من حضور الامتحانات للصف الثالث الثانوى لوجودها فى معسكرات إعدادية للبطولة، وتقدم بطلبات لتأجيل امتحانها إلا أن الوزارة رفضت فى وقتها.

وأضاف "عمارة" فى اتصال هاتفى بـ"برلمانى"، "من حق سارة كبطلة أن تحافظ على مستقبلها التعليمى وهو ما سندافع عنه حتى آخر لحظة، ولذلك تواصلت مع أسماء الديب وكيلة الوزارة بالإسماعيلية والمكتب الفنى لوزير التربية والتعليم للتوصل لاتفاق".

وتابع: "الوزارة قالت إنها ستصدر بيانا بموقفها بأن ليس لديها مانع مع تحديد لجنة لامتحان سارة سمير فى الثانوية العامة واحتفاظها بحق الحصول على درجاتها كاملة ولن تعامل مثل الراسبين فى الدور الثانى".

وكان محمد سمير شقيق الرباعة الأوليمبية قد شكا من رسوب شقيقته فى الثانوية العامة لعدم موافقة الوزارة تأجيل العام الدراسى لها لظروف معسكراتها التدريبية استعداد للأولمبياد".



الأكثر قراءة



print