الجمعة، 17 مايو 2024 08:56 ص

بالصور..المرشح أشرف صحصاح يشرح برنامجه الانتخابى فى اجتماعه مع الشباب بكفر الشيخ

بالصور..المرشح أشرف صحصاح يشرح برنامجه الانتخابى فى اجتماعه مع الشباب بكفر الشيخ المرشح أشرف صحصاح
السبت، 14 نوفمبر 2015 05:30 ص
كفر الشيخ – محمد سليمان
عقد أشرف السعيد صحصاح المرشح بالدائرة الأولى بندر كفر الشيخ ورمزه الحصان لقاءً مع عدد من الشباب، وتناول صحصاح بعض بنود برنامجه الانتخابى الذى يأمل فى تحقيقه بمساندة الشباب وأهالى الدائرة الذين كان معهم بميدان النصر بمدينة كفر الشيخ قبل وأثناء وبعد ثورة 30يونيو والاحتفالات الوطنية المتعددة.
2 copy
وأكد صحصاح أن منطقة الدلتا بصفة عامة وكفر الشيخ بصفة خاصة تحتاج لمشروع تنموى يخدم المنطقة ومن بين تلك المشاريع التى أأمل فى تنفيذها مثل مشروع قناة السويس، ولن يقام إلا بسواعد الشباب منتج سياحى عملاق بمنطقة بركة غليون ليستوعب الأعداد المتزايدة من الشباب الذى لا يعمل.

وأضاف صحصاح لابد من التوفيق بين مخرجات التعليم وسوق العمل وما يحدث من تخريج دفعات فى تخصصات متعددة لا يحتاجها سوق العمل أدى لوجود أعداد كبيرة من خريجى الجامعات الذين لا يجدون عملا، وما حدث إهدار لطاقة الشباب فلدينا 13 مليون شاب طاقتهم الشبابية معطلة.
3 copy
وقال صحصاح: هناك أيادى تدمر التعليم سواء قبل الجامعى أو الجامعى لصالح المدارس والجامعات الخاصة؛ لذا فلابد من تكاتف المسؤولين فى الدولة مع الأهالى لإصلاح ما تم إفساده.

وأضاف صحصاح أن المستشفى العام بكفر الشيخ بها 400 سرير، فكيف تكفى للمرضى، وهى تستقبل المرضى من كافة مدن وقرى المحافظة؟!، والمستشفى العام لها ملف كامل سيتم العناية به، قائلا: إن مستشفى الأورام - التى أتشرف أن أكون أحد أعضاء مجلس إدارتها- ستتكلف 74 مليون جنيه، وما تم تجميعه 17 مليون جنيه، مشيراً إلى أن طاقة المستشفى الاستيعابية 800 سرير سيتم إنجازها أن شاء الله.
4 copy
أمّا المستشفى الجامعى قال لمرشح "لابد من مد يد العون لها؛ لأنها صرح عملاق يحتوى على 12 حجرة عمليات وغرفة عمليات بالكونفرانس وغرفة عمليات مزدوجة وأربعمائة سرير و43 غرفة عناية مركزة، بذل المسؤولون فى الجامعة جهودًا كبيرة لإنجازها وسيكون الانتهاء منها مهما".
5 copy
وقال صحصاح، إن أهم الملفات التى أحملها على عاتقى إقامة مدينة كفر الشيخ الجديدة على مساحة ألف فدان دون أن تتكلف الدولة مليما واحدا، وسيتم إقامة وحدات سكنية لشباب تبدأ ب 75 مترا لـ 125مترا فأكثر بسعر التكلفة وبسعر يبدأ بـ 50 ألف جنيه على أقساط، مشيرا إلى عدم نسيانه أن هناك 100ألف شاب تقدم للحصول على وحدات سكنية بمجلس المدينة منذ 8 سنوات ولم ينالوا تلك الوحدات السكنية وقد سلمت الملف للمسؤولين، وهذا سيكون على غرار المدن الجديدة، منها: دمياط الجديدة، وأسيوط الجديدة.

print