السبت، 20 أبريل 2024 03:53 م

سوهاج على خريطة المشاكل.. نائب:"دار السلام" يعانى بسبب المياه والكهرباء وتأخر الأسمدة

سوهاج على خريطة المشاكل.. نائب:"دار السلام" يعانى بسبب المياه والكهرباء وتأخر الأسمدة جابر الطويقى عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج
الإثنين، 01 أغسطس 2016 10:02 ص
كتب أحمد الجعفرى
قال النائب جابر الطويقى، عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج، إن مركز دار السلام بالمحافظة يعانى عددًا من المتعب والمشكلات، على رأسها مشكلات محطات المياه الثلاثة: أولاد سالم، وعزبة العطيات وأولاد الشيخ، والتى تم الانتهاء منها بتكلفة إجمالية تصل إلى 252 مليون جنيه، ولم يتم تشغيلها حتى الآن، رغم المعاناة الشديدة التى يكابدها أهالى المركز نتيجة نقص مياه الشرب.

وأضاف "الطويقى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن المشكلة الأخرى التى تعانى منها الدائرة هى مشكلة ضعف الكهرباء، متابعًا: "طلبنا من المسؤولين توفير محطة كهرباء متنقلة لخدمة مركز دار السلام، إلا أنها لم تصل حتى الآن".

وتحدث عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلم بسوهاج عن مشكلة تأخر وصول السماد الصيفى للمركز، مشيرًا إلى أنه تحدث مع وكيل وزارة الزراعة بشأن الأسمدة، وشدّد على ضرورة توفيرها فى أسرع وقت، لحاجة المزارعين لها، وبالفعل بدأت سيارات التوزيع فى عملية توزيع السماد على الفلاحين، إلا أن المركز لم يصبه الدور بعد.


الأكثر قراءة



print