الخميس، 09 مايو 2024 02:12 م

الغردقة - شرم الشيخ.. عطية موسى: تسيير الخط الملاحى يؤكد قدرة مصر على التخطيط والتنفيذ

الغردقة - شرم الشيخ.. عطية موسى: تسيير الخط الملاحى يؤكد قدرة مصر على التخطيط والتنفيذ عطية موسى عضو مجلس النواب عن جنوب سيناء
الأحد، 31 يوليو 2016 11:19 م
كتب إبراهيم سالم
قال النائب عطية موسى، عضو مجلس النواب بدائرة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، إن استئناف تسيير الخط الملاحى بين الغردقة وشرم الشيخ يُعد بادرة إيجابية تؤكد على قدرة مصر على وضع الخطط المناسبة وتنفيذها، لافتًا إلى أن أهميتها ليس فقط فى توفير وقت الرحلة بين الغردقة وشرم الشيخ، بل فى الربط بين المقاصد السياحية المختلفة.

وأشاد "موسى" فى تصريح لـ "برلمانى"، بتكاتف جهود الجهات المعنية فى العمل على استعادة الحركة السياحية من خلال العمل التكاملى، مؤكدًا أن الجهود متواصلة للعمل على تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى، لافتًا إلى أن هناك خطط متنوعة للتنشيط السياحى تستهدف كل السوق طبقًا للمتغيرات السريعة التى تحدث فى العالم.

وطالب نائب شرم الشيخ، بضرورة عدم خلط السياسة بالسياحة، لافتًا إلى أن السياحة حركة اقتصادية واجتماعية فى المقام الأول وليست حركة سياسية، مؤكدًا على أهمية تضافر الجهود فى الوقت الراهن لإعلاء مصلحة الوطن، لافتًا إلى الوفد البرلمان البريطانى الذى زار شرم الشيخ مؤخرًا أشاد بمستوى أمن ونظافة المدينة، بما يمثل رسالة إيجابية ومؤشرا جيدا لاستعادة الحركة من السوق البريطانى.


الأكثر قراءة



print