الأحد، 05 مايو 2024 08:39 م

فتنة المنيا تهدد نائب "المصريين الأحرار".. الحزب يحيل "سعداوى" للتحقيق بسبب تصريحاته

فتنة المنيا تهدد نائب "المصريين الأحرار".. الحزب يحيل "سعداوى" للتحقيق بسبب تصريحاته شهاب وجيه المتحدث باسم المصريين الأحرار
الأربعاء، 27 يوليو 2016 03:17 م
كتبت سماح عبد الحميد
أكد شهاب وجيه، المتحدث الرسمى باسم حزب المصريين الأحرار، أن النائب أحمد مرتضى منصور ينتمى للحزب بجوارحه، وأنه يلتزم بمبادئ الحزب وأفكاره وقراراته منذ إعلان نتيجة فوزه بمقعد الدقى والعجوزة، وهو ما أكده الاحتفال داخل غرفة عمليات الحزب وسط زفة من شباب حملته الانتخابية.

وردًّا على تساؤلات الصحفيين حول مخالفة مجدى سعداوى، عضو مجلس النواب عن الحزب فى دائرة أبو قرقاص بالمنيا، لموقف الحزب بشأن واقعة تعرية "سيدة الكرم"، قال شهاب وجيه: "نائب المنيا يخضع للتحقيق حاليًا، وموقف الحزب كان واضحًا فى هذه الواقعة، وصدر عنه بيان قوى لم يصدر عن غيره، والأحزاب الحقيقية فى مصر لم يمض على تكوينها سوى ٣ سنوات، ويحسب لها أنها تحاول بناء كوادرها".

وعن استبعاد الحزب للنائبة نادية هنرى من منصب نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، أوضح المتحدث الرسمى باسم "المصريين الأحرار"، أن موقع نائب رئيس الهيئة البرلمانية منصب تنظيمى مستحدث، وغير لائحى، وجاء بعد طلب رئيس الهيئة البرلمانية، النائب علاء عابد، وجود مساعدين لها، بينما اشتكى نواب قطاع القاهرة من أنها لم تتابعهم لحل مشكلاتهم".


الأكثر قراءة



print