الأربعاء، 01 مايو 2024 07:48 ص

شكرى الجندى: مؤتمر الشباب بكفر الشيخ يهدف إلى تبادل الرؤى للنهوض بالدولة

شكرى الجندى: مؤتمر الشباب بكفر الشيخ يهدف إلى تبادل الرؤى للنهوض بالدولة شكرى الجندى، عضو مجلس النواب
السبت، 04 فبراير 2017 03:07 ص
كتب إبراهيم سالم
قال اللواء شكرى الجندى، عضو مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ، إن انطلاق مؤتمر الشباب بالمحافظة اليوم بحضور المهندس إبراهيم محلب، مستشار الرئيس للمشروعات القومية يؤكد على تميز المحافظة بين محافظات مصر، لافتا إلى أن الجميع بالمحافظة يعملون على قدم وساق من أجل إنجاح المؤتمر والظهور بالصورة المشرفة لها.

وتابع "الجندى" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن المحافظة تتفرد بين باقى المحافظات بموقعها المتميز فهى تمثل محافظة المستقبل، لافتا إلى أنه حققت أعلى تنمية اقتصادية بين محافظات مصر، وتمثل أيضا 2% من الإنتاج السمكى لمصر، لافتا إلى أن المؤتمر يهدف إلى تبادل الرؤى والتوصيات بصورة واقعية بهدف صياغة رؤية كاملة تشترك بها الدولة والشباب المصرى معاً من خلال الحوار، والتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية.

وأضاف "الجندى"، أنه سيتم طرح القضايا المختلفة فى جلسات عامة وفرعية، يشارك فيها الشباب بطرح رؤيتهم وأرائهم حول مختلف الموضوعات والقضايا التى تحظى باهتمام المجتمع المصرى إلى جانب العديد من ورش العمل العامة والفرعية.


وتشهد محافظة كفر الشيخ استعدادات مكثفة لعقد مؤتمر الشباب غدا فى 4 فبراير القادم تحت عنوان "ابدع. انطلق. 4 فبراير" برعاية اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، وبحضور الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، والمهندس إبراهيم محلب مستشار الرئيس للمشروعات القومية، ووزير الشباب والرياضة، ووزير الاتصالات، ووزير الأوقاف، ووزير التربية والتعليم، ووزير التعليم العالى والبحث العلمى، ومحافظ القاهرة، والإسكندرية، ومحافظ البحيرة، ومحافظ الغربية، ومحافظ الشرقية، ورئيس جامعة القاهرة، ورئيس جامعة عين شمس، ورئيس جامعة كفر الشيخ، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ورؤساء تحرير الصحف.

التاج



print