السبت، 18 مايو 2024 07:46 م

نرصد استعدادات مرشحى الفيوم للانتخابات على المقعد الخالى.."الوفد" يلجأ لطرق الأبواب..ومستقبل وطن وزوجة "الخولى" يلجئان للجولات الميدانية..و"أبو السعود" يختتم بمؤتمر جماهيرى فى قرية فيلا

الساعات الأخيرة لمرشحى الفيوم

الساعات الأخيرة لمرشحى الفيوم الساعات الأخيرة لمرشحى الفيوم
الإثنين، 13 يونيو 2016 05:00 ص
كتبت أسماء زيدان
ساعات قليلة تفصلنا عن انتخابات الدائرة الثانية بمركز الفيوم، والذى خلا المعقد الثانى بها بوفاة النائب محمد الخولى فى منتصف إبريل الماضى، ويرصد "برلمانى" وسيلة كل المرشحين التى اختتموا بها دعايته حيث الحديث النبوى "إنما الأعمال بالخواتيم".

فوزى عبد السميع يختتم الدعاية الانتخابية بمركز الفيوم بحملات طرق الأبواب


قال الدكتور فوزى عبد السميع، مرشح حزب الوفد عن دائرة مركز الفيوم بمحافظة الفيوم، إنه كثف من جولاته الميدانية قبل بدء فترة الصمت الانتخابى غدا الاثنين.
فوزى عبد السميع

وأضاف مرشح حزب الوفد بمحافظة الفيوم، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه سيتبع أسلوب حملات طرق الأبواب الأيام المقبلة، موضحا أنه فى جولاته الميدانية يلتقى الأهالى بعد صلاة التراويح ويجول عليهم بالبيوت.

محمد زغلول: "مستقبل وطن" بالفيوم يلغى حفل الإفطار الخاص به حتى لا يُربط بالانتخابات


ومن جانبه أكد محمد فؤاد زغلول، مرشح حزب مستقبل وطن عن دائرة مركز الفيوم بمحافظة الفيوم، إنه سيختتم فترة الدعاية الانتخابية والتى من المقرر أن تنتهى اليوم الأحد، حيث أعلنت اللجنة العليا للانتخابات عن بدء فترة الصمت غدا الاثنين، بعدد من الجولات الانتخابية الميدانية.
محمد فؤاد زغلول

وأضاف مرشح حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن جولاته الانتخابية مستمرة حتى يبدأ الصمت الانتخابى، موضحا أنه يخاطب عقول الأهالى ولا يعتمد على الرشاوى الانتخابية وكراتين رمضان كما يفعل غيره من المرشحين -على حد قوله.

وتابع "زغلول"، أن حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم ألغى حفل الإفطار السنوى الخاص به الذى اعتاد على إقامته كل عام للأطفال الأيتام، حتى لا يعتبره البعض رشوة انتخابية أو يقال إن الحزب يفعل هذا من أجل الانتخابات.

عمرو أبو السعود يختتم الدعاية الانتخابية قبل الصمت الانتخابى بمؤتمر فى قرية فيلا غدا


قال المهندس عمرو أبو السعود، المرشح المستقل عن دائرة مركز الفيوم، إنه سيختتم الدعاية الانتخابية فى الانتخابات التكميلية بالدائرة اليوم الأحد بمؤتمر انتخابى بقرية فيلا.

وأضاف المرشح المستقل بمحافظة الفيوم، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه تنوع فى أساليب الدعاية الخاصة به حسب طبيعة كل بلد يزورها، موضحا أن المؤتمرات والندوات فى الأمور التى بحاجة لنقاش وحوار، بينما الجولات هى تذكرة للأهالى بالمرشح وليس بها طرح رؤية.

عبير سليمان: أكثف جولاتى الميدانية قبل بدء الصمت الانتخابى بالفيوم


قالت الدكتورة عبير سليمان، مرشحة مجلس النواب المستقلة عن دائرة مركز الفيوم بمحافظة الفيوم، إنها ستختتم الدعاية الانتخابية الخاصة بها قبل بدء فترة الصمت الانتخابى غدا الاثنين بعدة جولات انتخابية.
عبير سليمان 2

وأضافت المرشحة لانتخابات مجلس النواب عن دائرة مركز اللاهون، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أن جولاتها الميدانية تجريها بقرى اللاهون، موضحة أنها تكثف من جولاتها حيث تزور فى اليوم بلدا واثنين.

يذكر أن فترة الصمت الانتخابى بدائرة مركز الفيوم تبدأ غدا الاثنين، قبل بدء الانتخابات البرلمانية على المقعد الثانى بها الذى خلى بوفاة النائب محمد الخولى فى إبريل الماضى.
عبير سليمان

وتبدأ انتخابات المصريين فى الخارج يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وفى الداخل الأربعاء والخميس، وتُقَدَّم التظلمات وتُعْلَن النتيجة يومى الجمعة والسبت، على أن تبدأ فترة الصمت فى الإعادة يوم الخميس الموافق 23/6/2016 لتجرى الانتخابات فى الخارج الجمعة والسبت، وفى الداخل السبت والأحد، على أن تكون تقديم التظلمات وإعلان النتيجة الاثنين والثلاثاء.
إنتخابات1


print