الخميس، 09 مايو 2024 08:59 م

محمد عبد المقصود: ستعود بخيرات كبرى على البلاد.. ووكيل "محلية البرلمان": سيكون لها أثر إيجابى.. ونائب آخر: 2018 عام للتنمية.. ممدوح الحسينى: أثرها يجابى على اقتصاد مصر

نواب يباركون الاهتمام بمشروعات حلايب وشلاتين

نواب يباركون الاهتمام بمشروعات حلايب وشلاتين حلايب وشلاتين
الأربعاء، 19 يوليو 2017 11:00 م
كتب مصطفى السيد – محمود العمرى
فى إطار المشروعات التنموية التى تقيمها الحكومة فى كثير من المحافظات، التى يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، دائما على تدشينها فى عديد المناطق، وخاصة المناطق الأكثر احتياجا بمختلف محافظات الجمهورية، بارك عدد من النواب توجيهات رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بالانتهاء من المشروعات الجارية فى منطقة حلايب وشلاتين بمحافظة البحر الأحمر، حيث أكد النواب إن الحكومة تسير فى الاتجاه الصحيح نحو تنفيذ المشروعات التنموية التى ستكون عامل ودخل اقتصادى كبير فى الدولة.

 

 

الحكومة تولى اهتماما كبيرا بالمشروعات التنموية فى منطقة حلايب وشلاتين

 

قال محمد عبد المقصود، عضو مجلس النواب عن محافظة البحر الأحمر، إن الحكومة تولى اهتماما كبيرا فى المشروعات التنموية فى منطقة حلايب وشلاتين، وفى محافظة البحر الأحمر، مشيرا إلى أن الدولة تسعى لإقامة كبرى المشروعات فى المحافظة لموقعها الاستراتيجى، الذى سيعود بخيرات كبرى على البلاد، وازدهار للاقتصاد المصرى، وذلك تعليقا على توجيه رئيس الوزراء بالانتهاء من المشروعات الجارية بحلايب وشلاتين فى مواعيدها.

 

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"برلمانى" أن هناك مشروعات تنموية بدأت بالفعل فى إطر التنفيذ فى مناطق حلايب وشلاتين، والمثلث الذهبى بالبحر الأحمر، موضحا أن نواب المحافظة تبارك هذه التحركات والخطوات، التى تتخذها الحكومة فى التنمية بمحافظة البحر الأحمر.

 

وأكد أن الدولة تسير فى الاتجاه الصحيح نحو التنمية فى منطقة حلايب وشلاتين، وأن كل من حاول الإدعاءات الكاذبة ضدها، يؤكد أن مصر لن تلتفت له، وأنها ستستكمل مسيرة التنمية فيها.

 

 

التنمية فى حلايب وشلايين سيكون لهم أثر إيجابى على الاقتصاد المصرى

 

وبدوره قال ممدوح الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن التنمية فى محافظات البحر الأحمر وخاصة فى حلايب وشلايين سيكون لهم أثر إيجابى على الاقتصاد المصرى، مشيرا إلى أن هذه المنطقة من أهم المناطق فى الزراعة.

 

وأضاف وكيل لجنة الإدارة المحلية فى تصريحات لـ"برلمانى" أن حلايب وشلاتين كنز مصرى غير مستغل وأن الآوان أن نستغل ثرواتنا، مشيرا إلى أن تحسين الحكومة للخدمات المعيشية بحلايب وشلاتين سيساعد المواطنين فى هذه المنطقة بتحقيق التنمية الشاملة.

 

 

2018 عاماً للتنمية فى حلايب وشلاتين

 

ويرى ممدوح عمارة عضو لجنة الإسكان والمرافق العمرانية بمجلس النواب، نائب حلايب وشلاتين، أن الحكومة تقوم بعدد من المشروعات الضخمة لتحقيق التنمية فى محافظات البحر الأحمر، مشيرا إلى أن استكمال مشروعات البنية التحتية بحلايب وشلاتين سيساهم فى تنميتها والنهوض بهذه المنطقة التى عانت من سنوات.

 

وأضاف عمارة فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الدولة أقامت عدد من المشروعات لتحسين الخدمات من محطات تحليات المياه وشبكات الصرف الصحى، لافتا إلى أن يتمنى أن يكون عام 2018 عاماً للتنمية فى حلايب وشلاتين.

 

وأشار إلى أن اهتمام الدولة بحلايب وشلاتين ستكون نقطة انطلاق للتنمية الشاملة لأن هذه المنطقة لها موقعها الجغرافى المميز، ولفت إلى أن جارى إنشاء مطار مدنى بحلايب وشلاتين.

 


الأكثر قراءة



print