الخميس، 09 مايو 2024 07:43 م

النواب يباركون توجيهات الحكومة بالانتهاء من المشروعات التنموية بحلايب وشلاتين.. محمد عبد المقصود: ستعود بخيرات كبرى على البلاد.. ووكيل "محلية البرلمان": سيكون لهم أثر إيجابى على الاقتصاد

هل يكون 2018 عام التنمية فى حلايب وشلاتين؟

هل يكون 2018 عام التنمية فى حلايب وشلاتين؟ هل يكون 2018 عام التنمية فى حلايب وشلاتين؟
الأربعاء، 19 يوليو 2017 02:00 ص
كتب مصطفى السيد – محمود العمرى

فى إطار المشروعات التنموية التى تقيمها الحكومة فى كثير من المحافظات، والتى يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، دائما على تدشينها فى كثير المناطق، وخاصة المناطق الأكثر احتياجا بمختلف محافظات الجمهورية، حيث بارك عدد من النواب توجيهات رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، حول الانتهاء من المشروعات الجارية فى منطقة حلايب وشلاتين بمحافظة البحر الأحمر.

 

وأكد النواب، أن الحكومة تسير فى الاتجاه الصحيح نحو تنفيذ المشروعات التنموية التى ستكون عامل ودخل اقتصادى كبير فى الدولة.

 

نائب: الحكومة تولى اهتمام كبير فى المشروعات التنموية فى منطقة حلايب وشلاتين

فى البداية قال محمد عبد المقصود،عضو مجلس النواب عن محافظة البحر الأحمر، إن الحكومة تولى اهتمام كبير فى المشروعات التنموية فى منطقة حلايب وشلاتين، وفى محافظة البحر الأحمر، مشيرا إلى أن الدولة تسعى لإقامة كبرى المشروعات فى المحافظة لموقعها الاستراتيجى، والذى سيعود بخيرات كبرى على البلاد، وازدهار للاقتصاد المصرى، وذلك تعليقا على توجيه رئيس الوزراء بالانتهاء من المشروعات الجارية بحلايب وشلاتين فى مواعيدها.

 

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن هناك مشروعات تنموية بدأت بالفعل فى إطر التنفيذ فى مناطق حلايب وشلاتين، والمثلث الذهبى بالبحر الأحمر، موضحا أن نواب المحافظة تبارك هذه التحركات والخطوات التى تتخذها الحكومة فى التنمية بمحافظة البحر الأحمر .

 

وأكد النائب، أن الدولة تسير فى الاتجاه الصحيح نحو التنمية فى منطقة حلايب وشلاتين، وأن كل من حاول الإدعاءات الكاذبة ضدها، يؤكد أن مصر لن تلتفت له، وأنها ستستكمل مسيرة التنمية فيها.

 

ممدوح الحسينى: التنمية فى حلايب وشلايين سيكون لهم أثر إيجابى على الاقتصاد المصرى

من جانبه قال ممدوح الحسينى وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن التنمية فى محافظات البحر الأحمر وخاصة فى حلايب وشلايين سيكون لهم أثر إيجابى على الاقتصاد المصرى، مشيرا إلى أن هذه المنطقة من أهم المناطق فى الزراعة.

 

وأضاف وكيل لجنة الإدارة المحلية فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن حلايب وشلاتين كنز مصرى غير مستغل وأن الآون أن نستغل ثرواتنا، مشيرا إلى أن تحسين الحكومة للخدمات المعيشية بحلايب وشلاتين سيساعد المواطنين فى هذه المنطقة بتحقيق التنمية الشاملة.

 

ممدوح عمارة: 2018 عام التنمية فى حلايب وشلاتين

قال ممدوح عمارة عضو لجنة الإسكان والمرافق العمرانية بمجلس النواب، نائب حلايب وشلاتين، إن الحكومة تقوم بعدد من المشروعات الضخمة لتحقيق التنمية فى محافظات البحر الأحمر، مشيرا إلى أن استكمال مشروعات البنية التحتية بحلايب وشلاتين سيساهم فى تنميتها والنهوض بهذه المنطقة التى عانت من سنوات.

 

وأضاف عمارة فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الدولة إقامت عدد من المشروعات لتحسين الخدمات من محطات تحليات المياه وشبكات الصرف الصحى، لافتا إلى أنه يتمنى أن يكون عام 2018 عاماً للتنمية فى حلايب وشلاتين.

 

وأشارالنائب، إلى أن اهتمام الدولة بحلايب وشلاتين ستكون نقطة انطلاق للتنمية الشاملة لأن هذه المنطقة لها موقعها الجغرافى المميز، لافتا إلى أنه جارى إنشاء مطار مدنى بحلايب وشلاتين.

 

 

 


الأكثر قراءة



print