الثلاثاء، 07 مايو 2024 05:04 م

عضو بـ"دفاع البرلمان": إنشاء مجمع محاكم فى حلايب وشلاتين مهم جدا لحماية الحدود

عضو بـ"دفاع البرلمان": إنشاء مجمع محاكم فى حلايب وشلاتين مهم جدا لحماية الحدود  اللواء سلامة الجوهرى
الثلاثاء، 11 يوليو 2017 10:00 ص
كتبت سماح عبد الحميد

قال اللواء سلامة الجوهرى،  عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن تأسيس مجمع محاكم فى حلايب وشلاتين خطوة مهمة لموجهة أى محاولات خروج عن القانون .

 

وأضاف الجوهرى لـ"برلمانى"، أن تأسيس مجمع المحاكم المصرية يأتى لمجابهة أى أعمال تسلل أو مخالفة للقانون على الحدود .

 

وأشار إلى أن القيادة السياسة تسعى إلى استكمال كافة الخدمات فى حلايب وشلاتين، لافتا أن النواب خلال زيارتهم لهذه المنطقة تلقوا عددا من المطالب من الأهالى من ضمنها تأسيس مستشفى، وتوفير طبيبات سيدات، وغيرها من الاحتياجات .

 

وبدأت محافظة البحر الأحمر بالتنسيق مع وزارة العدل وبعد استخراج كافة الموافقات الأمنية المختصة بالبدء فى إجراءات إنشاء أول مجمع محاكم بحلايب خلال الأيام القليلة المقبلة، على مساحة 3 آلاف متر مربع.

 

من جانبه أكد المستشار جمال عبد الرحمن رئيس محكمة البحر الأحمر الابتدائية، أنه سيتم البدء فى إنشاء مجمع محاكم حلايب خلال أيام قليلة على مساحة 3 آلاف متر مربع، وسيتم الإنشاء على نسبة 50% من المساحة الإجمالية، وأوضح رئيس محكمة البحر الأحمر لـ"برلمانى"، أنه من المقرر وصول لجنة خلال الأيام القليلة المقبلة من وزارة العدل وأخرى من محافظة البحر الأحمر، لعملية تسلم مساحة الأرض التى تتم عليها عملية البناء لمجمع المحاكم، موضحا أن المحكمة تشمل 3 طوابق بداخلها محكمة ابتدائية ومحكمة أسرة ومقر للنيابة العامة، وكذلك مقر للطب الشرعى والشهر العقارى.

 


الأكثر قراءة



print