الأربعاء، 15 مايو 2024 01:35 م

بدراوى يفتح النار على "البدوى".. ويؤكد: سياساته أدت إلى فقدان ثقة المصريين فى الوفد

بدراوى يفتح النار على "البدوى".. ويؤكد: سياساته أدت إلى فقدان ثقة المصريين فى الوفد النائب فؤاد بدراوى والدكتور السيد البدوى
الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 08:53 ص
كتبت سمر سلامة
هاجم النائب فؤاد بدراوى، عضو مجلس النواب وعضو تيار إصلاح الوفد، الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد قائلا: "فى لحظات فارقة وعصيبة يواجه فيها الوطن تحديات هائلة فى الداخل والخارج، تسعى للنيل من استقلاله وكسر درعه وسيفه وتهديد وحدة أراضيه، يواصل الوفد حزبنا العريق غيابه المأساوى عن المشهد تماماً، بدلاً من وعد التصدر المزعوم الذى أطلقه البدوى منذ سنوات".

وأضاف "بدراوى" فى بيان له، قائلا: "ومن المفارقات أنه بينما يخوض الوطن معركة وجوده عبر جبهات عديدة، يخوض البدوى معركته الخاصة للاستحواذ على الوفد عبر لائحة تفصيل ليتحول لفرع من فروع شركاته، بعد أن أفقده هويته وثوابته ومبادئه".

وتابع قائلا: "معركة اللائحة المفتعلة التى يسعى البدوى لتحريرها لعبة مكشوفة فى محاولته التنصل مما آل إليه وضع الحزب وخشية الحساب القادم، بعد أن أهدر 93 مليون جنيه من ودائع الحزب، وباتت صحيفته مهددة بالإفلاس فى ظل استمرار تراكم الديون، وإغلاق العديد من المقرات وتوقف كافة أنشطة اللجان وانعدام الوجود السياسى للحزب فى الشارع المصرى".

وأكد عضو مجلس النواب، أن ممارسات "البدوى" عبر السنوات الماضية، أدت إلى فقدان المصريين الثقة فى الوفد وسياساته وتوجهاته الباهتة وتخليه عن دوره الوطنى الذى حمله الزعماء العظام عبر ما يقارب من مائة عام .

واستطرد قائلا: "إن رسالتنا واضحة أن مصر أحوج الآن، من أى وقت لوفدها وضميرها الوطنى وصوت أمتها ليشارك فى بناء الوطن ويرسم ملامح الغد الأفضل، نعم يستطيع الوفد أن يعود إذا استطاع أبنائه داخله وخارجه توحيد الصفوف والهدف وذلك من أجل الوطن .. فهل من مستمع؟" .


الأكثر قراءة



print