الأحد، 28 أبريل 2024 01:13 ص

أمين سر دفاع النواب: كلمة الرئيس السيسى فى الكائدرائية تؤكد التقدير لمواقف البابا تواضروس

أمين سر دفاع النواب: كلمة الرئيس السيسى فى الكائدرائية تؤكد التقدير لمواقف البابا تواضروس النائب محمد عبد الرحمن راضى
الأحد، 07 يناير 2024 06:00 م
كتب- محمود حسين
أكد النائب محمد عبد الرحمن راضى، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي قداس عيد الميلاد المجيد، بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة لتهئنة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المركسية، هي مناسبة عظيمة ينتظرها كل المصريين كل عام، مشيدًا بكلمة الرئيس السيسي التي تؤكد التقدير لمواقف قداسة البابا تواضروس الثاني.
 
وأوضح أمين سر دفاع النواب، أن موقف القيادة السياسية ثابت من القضية الفلسطينية وداعم لها وذلك منذ أحداث السابع من اكتوبر الماضي وتابع "راضي" قائلا: أن موقف مصر قيادة وشحكومة وشعبا رافض لقضية تهجير الفلسطينين من قطاع غزة حتي لا يتم تصفية القضية الفلسطينية ، وأنه لا حل للأزمة  إلا باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.
 
وأكد "راضي" أن مصر تسعي بكل الجهود لوقف اطلاق النار في غزة، حتي لا يتفاقم الصراع ،مشيرة أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني منذ 7 اكتوبر هو جريمة  مكتملة الأركان ضد الإنسانية.
 
 
fb536d5e-d471-4dee-9b29-f78dc89d0ff4
 
وأشار أن ما تقدمه مصر من مساعدات إنسانية للشعب الفلسطيني يفوق ما قدمته كافة الدول وذلك من أجل التخفيف عن معاناة الشعب الفلسطيني الأعزل مشيداً بدور التحالف الوطني للعمل التنموي وصندوق تحيا مصر وكافة الجمعيات الأهلية التي شاركت في تقديم المساعدات للشعب الفلسطينى.
 
وكان قد شارك النائب محمد عبد الرحمن راضى، الأخوة الأقباط بدائرة شبرا إحتفالاتهم بأعياد الميلاد المجيدة.
 
كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدا أنه شاهد على مواقفه المُخلصة من أجل الوطن.
 
 
344b271d-b03b-450f-99d2-4b302feaa534

 

موضوعات متعلقة :

النائبة فايزة صالح: كلمة الرئيس السيسى فى قداس عيد الميلاد عبرت عن وحدة وترابط المصريين

الرئيس السيسى يُهنئ البابا تواضروس الثانى والأقباط بمناسبة عيد الميلاد من كاتدرائية العاصمة الإدارية: ندعو الله أن يكون هذا العام نهاية فترة صعبة.. ويؤكد: لينا موقف مُحترم من أزمة غزة ونسعى لوقف إطلاق النار

بث مباشر.. الرئيس السيسى فى كاتدرائية العاصمة الإدارية لتقديم تهنئة عيد الميلاد المجيد

سماء المحروسة تتغنى بأنشودة الأجراس الليلة..كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية تفتح أبوابها الخامسة مساءً لاحتفالات وقداس عيد الميلاد المجيد.. ورئيس الوزراء يبعث ببرقية تهنئة للبابا تواضروس الثاني

النائبة مايسة عطوة تشارك فى قداس عيد الميلاد.. وتؤكد: مصر بلد الأمن والأمان.. صور

تزامنًا مع عيد الميلاد المجيد.. تفاصيل مشروع إحياء مسار العائلة المقدسة بوادى النطرون.. استعدادات مكثفة لاستقبال زوار الأديرة والكنائس التاريخية.. وتطوير الخدمات ورفع كفاءة الطرق المؤدية للمسار بـ80 مليون جنيه


print