الأحد، 28 أبريل 2024 04:19 م

رئيس "القوى العاملة" بـ"النواب": كلمة الرئيس فى احتفال عيد الميلاد ارست قواعد المواطنة

رئيس "القوى العاملة" بـ"النواب": كلمة الرئيس فى احتفال عيد الميلاد ارست قواعد المواطنة الرئيس عبد الفتاح السيسى
الأحد، 07 يناير 2024 05:00 م
كتب- محمود حسين
ثمن النائب عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك باسمةه وباسم 250 ألف عامل بالقطاعات الثلاثة، كلمة الرئيس السيسي في الاحتفال بعيد الميلاد المجيد بكاتدرائية العاصمة الإدارية، مؤكدا أن كلمة الرئيس أرست قواعد المواطنة وتلاحم الشعب ومواقف البابا تواضروس الوطنية وموقف مصر القوى فى دعم القضية الفلسطينية.
 
وقال عبد الفضيل: "إن زيارة الرئيس السيسي، لكاتدرائية ميلاد المسيح لمشاركة وتهنئة الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، أكدت روح الوحدة والمحبة والترابط بين نسيج الأمة".              
 
وأشار عبد الفضيل، إلى ما تضمنته كلمة الرئيس السيسي من رسائل محبة، وتأكيده على المواقف الوطنية للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وقوله إنه شاهد على مواقفه المخلصة من أجل الوطن.
 
 
وأكد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، أن موقف مصر من القضية الفلسطينية ثابت وداعم لها ورافض لكل مخططات التهجير القسري للفلسطينيين حتى لا يتم تصفية القضية.   
 
                                         
وفي ختام تصريحاته بهذه المناسبة، وجه النائب عادل عبد الفضيل، التهنئة للبابا تواضروس والإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيا أن يعيده الله سبحانه وتعالى على مصر وشعبها بالخير والأمان والاستقرار الدائم في ظل بناء الجمهورية الجديدة.

الأكثر قراءة



print