الأحد، 05 مايو 2024 01:45 م

النائب مكرم رضوان يطالب بسرعة الانتهاء من مستشفى التكامل ببنى عبيد

النائب مكرم رضوان يطالب بسرعة الانتهاء من مستشفى التكامل ببنى عبيد النائب مكرم رضوان
السبت، 20 يناير 2018 01:00 م
كتب محمود حسين

تقدم النائب الدكتور مكرم رضوان، عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، بطلب اقتراح برغبة إلى الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، موجه إلى الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، بشأن استكمال منشآت مستشفى التكامل باصلاحات ـ مركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية، وتحويله إلى مستشفى مركزى.

 

وقال "رضوان"، فى الاقتراح برغبة، إنه يطالب بسرعة استكمال مستشفى التكامل بالصلاحات بمركز بنى عبيد، وتحويله إلى مستشفى مركزى، نظرا لافتقاد المركز إلى مستشفى يقدم الخدمة الصحية المجانية للمواطنين فى مركز بنى عبيد، خاصة أن أغلب المواطنين من محدودى الدخل وتم تحويل المستشفى الوحيدة بالمركز إلى مستشفى تخصصى تابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة يقدم خدمة متقدمة بمقابل لكل مراكز المنطقة.

 

وأكد النائب، على ضرورة أن تسرع الحكومة فى تدبير الاعتمادات المالية اللازمة للانتهاء من مستشفيات التكامل المتوقف العمل فيها ليستفيد منها المواطنون فى مختلف المحافظات، ولمواجهة سوء ونقص الخدمات الصحية فى العديد من المدن والقرى.

 

وطالب "رضوان"، بإحالة الاقتراح برغبة إلى لجنة الاقتراحات والشكاوى بالمجلس، ومناقشته فى حضور ممثلى وزارة الصحة ومحافظة الدقهلية.


الأكثر قراءة



print