السبت، 04 مايو 2024 06:05 م

السيسى: الإرهاب لم يعد يهدد بقاء الدولة.. ونائب: التطرف يلفظ أنفاسه الأخيرة

 السيسى: الإرهاب لم يعد يهدد بقاء الدولة.. ونائب: التطرف يلفظ أنفاسه الأخيرة حوار الرئيس السيسى
الأربعاء، 17 مايو 2017 09:44 م
كتب محمد أبو عوض
قال إيهاب عبد العظيم، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، إن مصر دفعت الثمن غاليا من دماء أبنائها فى حربها على الإرهاب، والرئيس عبد الفتاح السيسى، لم يتخل لحظة عن أسر الشهداء، ويعطى تعليمات صريحه بالاهتمام بهم، والإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة، المنيا، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الارهاب أصبح فى خبر كان وما يحدث الآن من هجمات على الجيش والشرطة، هى دليل على انقطاع نفس الارهاب وهو النفس الأخير لديهم، وأى خبير أمن يعلم ذلك.

وأضاف عبد العظيم: مرحلة تفجير النفس من قبل الارهابين، دليل على فقدانهم الامل فى النجاة من قبضة الدولة المصرية، فقررالرحيل عن الدنيا.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى تحدث خلال الجزء الثانى من حواره مع رؤساء الصحف القومية، أن الإرهاب لم يعد يهدد بقاء الدولة.. وشعب مصر وحده صاحب القرار.

وأوضح الرئيس عبدالفتاح السيسى، أنه ليس ممن يضيق بالمسئولية مهما كانت عسيرة ولا يشعر بالملل فى ذلك، وتابع: "لست ممن يضيق بالمسئولية مهما كانت عسيرة.. فلا يمكن أن يكون هناك رجلا لديه عزة نفس ولا يحترم إرادة الجماهير"، و"أريد أن أطمئن الشعب أنه سيد اختياره. وإجابتى فى مؤتمر الإسماعيلية بأننى لن أستمر فى المنصب إلا بإرادة شعبية كانت ردًا على سؤال يقول هل لو جاءت نتائج الانتخابات فى غير صالحك، ستستمر فى منصبك؟!".

 

 


print