السبت، 04 مايو 2024 10:47 م

خالد صلاح: الرئيس السيسى يتمنى فعليا تداول السلطة فى البلاد

خالد صلاح: الرئيس السيسى يتمنى فعليا تداول السلطة فى البلاد السيسي
الأربعاء، 17 مايو 2017 08:58 م
كتب أيمن رمضان

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، إنه رغم مرور أكثر من عام على انتخابات الرئاسة إلا أن الحديث عنها بدأ مبكراً، لعدة أسباب من بينها حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى عن اختيار المصريين فى تداول السلطة والديمقراطية.

وتابع خالد صلاح، " الرئيس تحدث خلال حواره لرؤساء الصحف القومية عن كلام هام جداً رغم أنه أجاب عندما سأل عن ترشحه لفترة ثانية أن لكل حادث حديث لكنه قال كلام عن مشهد وداع الرئيس الفرنسى السابق مع الرئيس الجديد ماكرون وتمنى أن يكون هناك مشهد فى مصر على هذا النحو ويكون هناك رئيس يدخل إلى قصر الحكم يودعه رئيس انتهت ولايته".

وأضاف الكاتب خالد صلاح خلال تقديمه برنامج آخر النهار، والمذاع عبر فضائية النهار "One"، "أن تداول السلطة حديث دستورى وديمقراطى ولا يختلف عليه إثنان بما فيهم الرئيس السيسى الذى لم يأتى ليعمر فى السلطة".

وتابع:"الحديث عن انتخابات الرئاسة لا يوجد به مشكلة ولكن توجد المشكلة عندما تكون الانتخابات فى ذاتها عرضة لأى تيار ممن ليس لهم سبيل للعودة إلى السلطة".

وتابع، "الرئيس السيسى وضع استراتيجية كبيرة للدولة المصرية ويسير بالدولة على طريق الإصلاحات الدستورية والاقتصادية من أجل تثبيت دعائم الدولة المصرية".

 

print