السبت، 18 مايو 2024 02:44 م

الأحزاب تؤكد الثقة.. محمد فؤاد: الوفد يدعم الرئيس لفترة رئاسية ثانية دون كشف حساب.. "المحافظين": الشعب المصرى سينتخبه لأنه أكثر الرؤوساء شفافية.. "حماة الوطن": ندعمه بقوة

الأحزاب للسيسي: مش عايزين كشف حساب

الأحزاب للسيسي: مش عايزين كشف حساب السيسى
الأربعاء، 17 مايو 2017 08:51 م
كتب محمد صبحى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية، إنه سيقدم كشف حساب تفصيلى للشعب فى شهر يناير أو فبراير، منذ أن تسلم الأمانة وهذه هى مصر التى سأقدمها لمن تختارونه للرئاسة.

وفى هذا الإطار أعلن أعضاء الهيئات البرلمانية للأحزاب السياسية تحت القبة عن تأييدهم المطلق ودعمهم للرئيس السيسى فى تولى الفترة الرئاسية المقبلة، دون الحاجة إلى تقديم كشف حساب،كما أكدوا أن تلك الخطوة من الرئيس السيسى تدل على الوضوح والشفافية فى إطلاع الرأى العام على ما يدور داخل الدولة.

محمد فؤاد: حزب الوفد يدعم السيسى لفترة رئاسية ثانية دون كشف حساب

 

فى البداية، قال الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمى باسم الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن الحزب وقياداته يبايعون الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية فى انتخابات 2018، متابعا: ندعمه قلبا وقالبا دون تقديم أى كشف حساب.

 

وأضاف فؤاد فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد سبق وأعلن عن تأييده الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى لتولى المسئولية لفترة رئاسية ثانية منذ شهر يناير الماضى، موضحا أن الرئيس لديه جرأة غير مسبوقة فى اتخاذ قرارات الإصلاح الاقتصادى التى سيجنى الشعب المصرى مردودها خلال الفترة المقبلة.

 

رئيس برلمانية المحافظين: الشعب سينتخب السيسى لفترة رئاسية ثانية

ومن جانبه، قال إيهاب الخولى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين إن الشعب المصرى سينتخب الرئيس السيسى لفترة رئاسية قادمة لأن الرئيس أكثر الرؤساء شفافية ووضوح فى التعامل وسعى دائما إلى إظهار الحقائق للمواطنين بالإضافة إلى أنه انفتح على العالم وبدأت مصر تعود لقوتها الاقليمية والدولية فى التعامل مع مختلف الدول.

وأضاف الخولى فى تصريح لـ" برلمانى" أن الرئيس السيسى اقام العديد من المشروعات العملاقة التى سيحصد الشعب المصرى نتائجها خلال الفترة القليلة المقبلة وبالتالى عندما يتحدث عن كشف حساب فهو يتحدث عن المرحلة وما تم فى مصر من انجازات خلال الفترة الأخيرة .

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين أنه بمجرد حديث الرئيس السيسى للمواطنين وتوجيه خطاب وكشف حساب فهو يسن سنة جديدة ربما لا يفعلها أحد من قبله.

بدوره قال أحمد زيدان عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن أن الحزب يدعم بقوة الرئيس السيسى لتولى فترة رئاسية ثانية مؤكدا أن إعلانه التقدم بكشف حساب دليل على المكاشفة عن الكثير من المشروعات التى تمت خلال الفترة الماضية .

وأضاف زيدان فى تصريح لـ" برلمانى" أن الرئيس السيسى يسعى لإطلاع الرأى العام والقاعدة الشعبية التى انتخبته فى الفترة الأولى على ما تم انجازه وحقق فعليا على أرض الواقع من مشروعات قومية تخدم الدولة المصرية.

وفى ذات السياق قال أمين مسعود عضو المكتب السياسى لائتلاف"دعم مصر" إن حديث الرئيس عن تقديم كشف حساب يحترم خاصة وأنه يعتبر الشعب المصرى هو من اختاره وكونه يقدم كشف حساب بالإنجازات التى تمت أمر محترم ويحمد عليه.

وأضاف مسعود فى تصريح لـ" برلمانى" قائلا أن الانجازات التى حققها الرئيس السيسى للشعب باينه  أمام الشعب كله ولكن هناك قصور فى عملية الدعاية التى لا ترتقى لحجم الانجازات وأيام الماضى كان افتتاح كوبرى يتم الترويج له بصفة مستمرة ولكن الأن الرئيس يفتتح بالـ8 مشروعات بالفيديو كونفرنس ".


الأكثر قراءة



print