السبت، 04 مايو 2024 10:50 م

رئيس صناعة البرلمان: السيسى دحر الارهاب ومهد الطريق للاستثمار

رئيس صناعة البرلمان: السيسى دحر الارهاب ومهد الطريق للاستثمار السيسى
الأربعاء، 17 مايو 2017 09:39 م
كتب محمد أبو عوض

 

قال أحمد سمير، رئيس لجنة الصناعة، بالبرلمان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أرسل عددا من الرسائل الواضحة وضوح الشمس، بانتصار الدولة المصرية فى القضاء على الإرهاب، والذى كان فى وقت من الأوقات يهدد الدولة واستقرارها، ويسعى لدحر اقتصادها.

وتابع رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الرئيس السيسى، عندما تحدث عن الإرهاب قال بكل وضوح "إن الإرهاب لم يعد يهدد بقاء الدولة"، وهى رسالة فى مضمونها تحمل عددا من الأمور، أبزها استقرار الاوضاع الامنية فى مصر وهو ما يبحث عنه المستثمرين فى أى مكان.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى تحدث خلال الجزء الثانى من حواره مع رؤساء الصحف القومية، أن الإرهاب لم يعد يهدد بقاء الدولة.. وشعب مصر وحده صاحب القرار.

وأوضح الرئيس عبدالفتاح السيسى، أنه ليس ممن يضيق بالمسئولية مهما كانت عسيرة ولا يشعر بالملل فى ذلك، وتابع: "لست ممن يضيق بالمسئولية مهما كانت عسيرة.. فلا يمكن أن يكون هناك رجلا لديه عزة نفس ولا يحترم إرادة الجماهير"، و"أريد أن أطمئن الشعب أنه سيد اختياره. وإجابتى فى مؤتمر الإسماعيلية بأننى لن أستمر فى المنصب إلا بإرادة شعبية كانت ردًا على سؤال يقول هل لو جاءت نتائج الانتخابات فى غير صالحك، ستستمر فى منصبك؟!".

 

 


print