الأحد، 19 مايو 2024 11:57 ص

الهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار عن حوار السيسى والصحف القومية: الرئيس يدرك المخاطر

 الهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار عن حوار السيسى والصحف القومية: الرئيس يدرك المخاطر الدكتور أيمن أبو العلا وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب
الأربعاء، 17 مايو 2017 12:18 ص
كتب مصطفى السيد

أشاد الدكتور أيمن أبو العلا وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، نائب الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بحوار الرئيس عبد الفتاح السيسى مع رؤساء الصحف القومية، مشيرا إلى أن الحوار كان كاشفا لكافة التحديات التى تواجهها الدولة.

وأضاف نائب الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مدرك للمخاطر التى تمر بها البلاد والأوضاع الاقتصادية ،وحريص على دعم محدودى الدخل من المواطنين والطبقة المتوسطة.

وأشار أبو العلا إلى أن استرداد الدولة للأراضى التى تم الاستيلاء عليها سيدر مليارات للدولة تساهم فى الفجوة بسد عجز الموازنة.

ولفت إلى أن اعلان الرئيس تقديم كشف حساب إلى الشعب فى يناير أو فبراير المقبل عن مصر بين 2014 و2017 لتعريف لمواطن بحجم الانجازات التى حققتها الدولة فى ظل الظروف الصعبة التى تعيشها، مشيرا إلى أن الرئيس ينظرا دائما إلى المستقبل وتحقيق التنمية المستدامة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى أجرى حوارًا مع رؤساء تحرير الصحف القومية، وكشف خلاله عن الكثير من المفاجآت التى يتنظرها الكثيرون، حيث أعلن أنه ستتم زيادة الإعفاءات الضريبية ومضاعفة المقررات التموينية للمواطنين.

 


print