الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:56 م

خالد شعبان لـ"أبو حامد": "انت كداب.. ولّا نسيت الخرطوش اللى رفعته واتهامك للداخلية؟!"

خالد شعبان لـ"أبو حامد": "انت كداب.. ولّا نسيت الخرطوش اللى رفعته واتهامك للداخلية؟!" خالد عبد العزيز شعبان - محمد أبو حامد
السبت، 02 يوليو 2016 07:48 م
كتب أيمن رمضان
قال النائب خالد عبد العزيز شعبان، عضو مجلس النواب عن الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى وعضو تكتل "25/ 30"، تعليقًا على اتهام النائب محمد أبو حامد له وللتكتل بترويج بيانات مليئة بالأكاذيب والمشاغبات السياسية: "لا يستطيع أحد المزايدة على التكتل، أو ترويج الافتراءات والأكاذيب، كون الجميع يعلمون مواقفنا الثابتة وانحيازنا التام للطبقة الكادحة والدفاع عن حقوق العمال والعمل من أجل الوطن".

وتابع خالد عبد العزيز شعبان – فى تصريح خاص لـ"برلمانى:" – قائلاً: "انت اللى بتكدب يا محمد، ونستطيع أن نذكّرك، ولّا نسيت ادعاءاتك على الداخلية ورفعك لطلقة الخرطوش التى لم تطلق من الأساس واتهامك للداخلية بإطلاقها على المواطنين".
وأضاف "شعبان" فى تصريحه، أن هدف التكتل تحقيق العدالة الاجتماعية وتلبية مطالب الشعب الذى أوصله إلى البرلمان، متابعًا: "نضع مصلحة مصر فى مقدمة اهتمامنا، وكل الذى طالبنا به هو المكاشفة فى التصويت على الموازنة العامة للدولة، والتصويت الإلكترونى من ضمن لائحة المجلس، وما طالبنا به هو تطبيق اللائحة".

كان محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب ومنسق الاتصال السياسى لائتلاف دعم مصر، قد قال فى بيان لرئيس مجلس النواب، إن أعضاء تكتل "25/ 30"، وبعد كل معركة سياسية يخسرونها داخل القاعة نتيجة لعدم قدرتهم على إقناع النواب بأفكارهم، يخرجون بمشاغبة سياسية من خلال إصدار بيان ملىء بالأكاذيب والتشكيك فى التصويت.
وأضاف أبو حامد فى تصريح لــ" برلمانى"، أن تكتل "25/ 30" يلقى اتهامات متتابعة بعدم منح نوابه الكلمة، فى حين أن العودة لمضابط الجلسات تؤكد أنهم يتحدثون أكثر من قيادات دعم مصر أنفسهم وليس من أعضاء الائتلاف العاديين فقط .





الأكثر قراءة



print