السبت، 27 أبريل 2024 02:22 م

لا شايفين صحة ولا تعليم.. بدراوى: الحكومة ليست على صواب وما زلت رافضا منحها الثقة

لا شايفين صحة ولا تعليم.. بدراوى: الحكومة ليست على صواب وما زلت رافضا منحها الثقة محمد بدراوى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية + اجتماع الحكومة برئاسة شريف إسماعيل
الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 07:37 م
كتب نورا فخرى
وجه النائب محمد بدراوى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، رسالة شديدة اللهجة لحكومة المهندس شريف إسماعيل، فى الجلسة العامة الختامية لدور الانعقاد الأول لمجلس النواب، قال فيها: "الحكومة ليست على الطريق الصحيح، ولم أمنحها الثقة سابقًا، وما زلت عند موقفي".

وأضاف "بدراوى" – فى كلمته خلال الجلسة العامة المنعقدة حاليًا – قائلاً: "إذا لم تتصدر العدالة الاجتماعية ملفات الحكومة، فإن المجتمع فى خطر، وهذه رسالة تنبيه، فبدون العدالة الاجتماعية لن تقوم البلد، وإحنا لا شايفين صحة ولا تعليم، والحكومة فى حاجة إلى التجاوب الشديد مع مجلس النواب خلال الفترة المقبلة، لا سيما أننا فى مرحلة أصعب من نقطة الانطلاق التى بدأناها منذ 6 أشهر".

ووجه رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية رسالة إلى وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين راضى، والمتواجد بالقاعة الرئيسية للمجلس، قائلاً: "وزير الصحة والنواب ملمومين حواليه، أقول لك يجب أن تراجع الزيادات فى أسعار الأدوية، وأهمية توفير ألبان الأطفال"، مشيرًا إلى أن جميع النواب يلمسون ارتفاع الأسعار فى كل مكان.


الأكثر قراءة