الخميس، 16 مايو 2024 02:15 م

النائب أحمد العوضى: إسقاط الحكومة هدم وليس بناء.. والنواب "مش فى مدرسة"

النائب أحمد العوضى: إسقاط الحكومة هدم وليس بناء.. والنواب "مش فى مدرسة" النائب أحمد العوضى
الإثنين، 20 يونيو 2016 09:54 م
كتب أيمن رمضان
قال النائب أحمد العوضى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، إنه لم تصله رسالة النائب محمد عطا سليم المتضمنه سحب الثقة من وزراء حكومة المهندس شريف إسماعيل، مشددا على ضرورة أن تكون تصريحات النواب "مسؤولة" كونه ممثل عن الشعب.

وتابع: "أشك فى هذا الكلام أنا أحد النواب لم تصلنى هذه الرسالة وطالما أرسلها لـ500 نائب كما يقول فكانت بالضرورة تصل لى ولكن ذلك لم يحدث .. النواب كدا فى مدرسة.. ننتقد آداء بعض الوزراء ولكن نسقط الحكومة ده شىء يعد هدم وليس بناء".

وأضاف "العوضى" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الحكومة تجتهد قدر الإمكان وكون وجود شئ يحدث من مشروعات قومية وعملاقة فده فى حد ذاته "معجزة"، وتابع:"أنا مشفق على الحكومة من حجم التحديات الصعبة التى تواجهها.. وكون فيه بارقة أمل ومشروعات بتتعمل فهتعمل ايه الحكومة".

وتساءل عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، قائلاً: "من الذى سيشكل الحكومة بعد الإطاحة بحكومة المهندس شريف إسماعيل، صاحب أغلبية كل الأحزاب أو الائتلافات؟ والكل سيبحث عن دور وهنفضل فى القصة دى.. إذا كنا لم نتفق على قائمة موحدة فى الانتخابات سنتفق على حكومة".

ولفت "العوضى" إلى أن البرلمان وافق على برنامج الحكومة وعليه أن يعطى لها الفرصة كى تحقق وعودها وليس بالضرورة أن بعض الوزراء اخفقوا يدفعنا الأمر إلى هدم كل شىء، وتابع: "يخليه مكان الوزير ويقول هيعمل ايه.. الظروف صعبة وعلينا إعطاء الحكومة وقتا".

وكان "برلمانى" قد حصل على رسالة مسربة، بعث بها النائب محمد عطا سليم عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، رسالة إلى نواب البرلمان على هواتفهم الشخصية، وضح لهم فيها خطته المقترحة لسحب الثقة من وزراء حكومة المهندس شريف إسماعيل.



الأكثر قراءة



print