السبت، 18 مايو 2024 07:46 م

عبير سليمان: "استخدام المخدرات فى الدعاية بانتخابات الفيوم مش جديدة على الدائرة"

عبير سليمان: "استخدام المخدرات فى الدعاية بانتخابات الفيوم مش جديدة على الدائرة" عبير سليمان المرشحة لمقعد دائرة مركز الفيوم
السبت، 11 يونيو 2016 01:58 م
كتبت أسماء زيدان
قالت الدكتورة عبير سليمان، المرشحة المستقلة لمقعد دائرة مركز الفيوم، ردًا على ما قاله محمد فؤاد زغلول مرشح حزب مستقبل وطن، من استخدام بعض المرشحين للمخدرات لجذب الناخبين، إن هذا الكلام لا يناسبها وليس لها علاقة به.

وأضافت المرشحة المستقلة عن دائرة مركز الفيوم، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن استخدام المخدرات فى الدعاية الانتخابية أسلوب ضعيف ولكنه موجود، موضحة أنها فى مؤتمراتها الانتخابية يبلغها الأهالى، أن أحد المرشحين كان متواجدًا وعرض عليهم لانتخابه بعض أصناف المخدرات.

وتابعت زوجة الخولى، أن استخدام المخدرات بكثرة فى انتخابات مركز دائرة الفيوم ظاهرة ليست بجديدة ولا غريبة على الدائرة، مشيرة إلى أن نتائج الانتخاب مقابل المخدرات غير متوقعة وهى خاضت مع زوجها النائب الراحل محمد الخولى 3 انتخابات أثبتت أن نتائج الدعاية بالمخدرات ليست مرجوة.

وكان المقعد الثانى بمركز دائرة الفيوم، قد خلى فى أبريل الماضى، بوفاة النائب محمد الخولى، عضو مجلس النواب بائتلاف دعم مصر، الذى ترشحت زوجته لخوض العملية الانتخابية على مقعده بعد وفاته لتجرى الانتخابات منتصف الشهر الجارى.


print