السبت، 18 مايو 2024 06:48 م

نائب عن طرح جزء من الـ1.5 مليون فدان بالبورصة: "الشباب والفلاحين هيروحوا بين الرجلين"

نائب عن طرح جزء من الـ1.5 مليون فدان بالبورصة: "الشباب والفلاحين هيروحوا بين الرجلين" محمد عبد الحليم فؤاد عضو مجلس النواب
الثلاثاء، 29 مارس 2016 08:37 م
كتب جورج إيليا
علق محمد عبد الحليم فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية وعضو لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، على تصريحات الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، عن طرح حصة من شركة الريف المصرى، المسئولة عن مشروع المليون ونصف المليون فدان، بالبورصة قريبًا، دون أن يحدد النسبة، قائلا: "البورصة تحكمها كبار المستثمرين والشباب والفلاحين هيروحوا بين الرجلين".

وأضاف "عبد الحليم" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" نترقب تفاصيل وزير التخطيط عن خطته المتبعة حول طرح الأسهم، وتوضيح رؤيته كاملة بداية من سعر السهم بالشركة حتى بيع المحصول الناتج من الشركة.

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية وعضو لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، بضرورة العمل على استغلال المنح والاستثمارات الموجودة واستغلال طاقة الشباب وصغار الفلاحين والمزارعين لمدى كثرة احتياجهم لمشروع الـ1.5 مليون فدان.

وأشار "عبد الحليم"، إلى تضارب أسعار الأسهم بالبورصة المصرية، مما ينتج من تحكم رأس المال فى أسعار المحاصيلن مما يعود بارتفاع الأسعار على المواطنين.


print