الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:18 م

مستقبل وطن بالشرقية ينظم ندوة بعنوان "كيفية تصدى المرأة للإرهاب"

مستقبل وطن بالشرقية ينظم ندوة بعنوان "كيفية تصدى المرأة للإرهاب" مستقبل وطن بالشرقية
السبت، 27 مايو 2017 01:10 ص
تامر إسماعيل

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن فى محافظة الشرقية بأمانة مركز أبو كبيرأولى فعاليات حملة "دور المرأة فى التصدى للإرهاب" بحضور أمين الحزب بأبو كبير المستشار عبد الله على ودعاء عبد المنعم  مساعد أمين المرأة بالأمانة المركزية، وولاء سعيد أمين العمل الجماهير بالمحافظة، ومديحة مجدى أمين الإعلام بالمحافظة، وسهام الأشقر أمين العلاقات العامة بالمحافظة، وهاجر رمضان أمين مساعد الأمين العام لشئون الشباب والفتيات بالمحافظة ، و الأمناء والمساعدين للأمانة العامة بأمانة مركز أبو كبير . 

 

وأكدت دعاء عبد المنعم  فى كلمتها أن الإرهاب لا دين له وأن الإسلام وجميع الشرائع السماوية حرمت القتل والعنف، وأضافت أن مصر فى حرب شرسة مع الإرهاب وعلينا جميعاً أن نتكاتف من أجل مواجهة هذه الحرب بالثقافة والفكر.

 

ومن جانبه ذكر المستشار  عبد الله على،  أن العمل السياسى يعانى من عزوف الشباب وهذا ما جعلنا اليوم نعانى من عدم وجود خبرات سياسية قادرة على التغيير . وشدد على اهمية دور المرأة فى التصدى للإرهاب ووضع خطط منظمة لتفعيل دورها لتخطى لهذة ازمة .

وأثرى الندوة تفاعل القيادات النسائية وتبادل الاسئلة والاطروحات والمقترحات، كما شارك الفنان  خالد بيومى نقيب الموسيقيين بالشرقية، والفنانة  ولاء العربى بمجموعة من الأغانى الوطنية التى نالت استحسان الحاضرين .


الأكثر قراءة



print