الجمعة، 17 مايو 2024 10:27 ص

على أبو دولة يهنىء الأخوة الأقباط بعيد الميلاد: مصر ستظل نسيجا واحدا رغم أنف الحاقدين

على أبو دولة يهنىء الأخوة الأقباط بعيد الميلاد: مصر ستظل نسيجا واحدا رغم أنف الحاقدين النائب على ابو دولة يهنىء الأخوة الأقباط
السبت، 07 يناير 2017 03:02 ص
كتب أحمد التايب
وجه النائب على أبو دولة،عضو مجلس النواب عن دائرة الفشن جنوب بنى سويف، التهنئة للأقباط الدائرة، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، خلال جولته أمس الجمعة لعدد من الكنائس، وعلى رأسها كنيسة العذراء وكنيسة قرية القضابى لتقديم التهنئة.

وأكد "أبو دولة" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أنه يوجد علاقة طيبة بين عنصرى الأمة التى تتجسد فى مختلف المواقف، موضحًا أن عيد الميلاد يعيد للأذهان العديد من المواقف المضيئة على مدار التاريخ، كما يجعل من الدروس التى أرساها السيد المسيح عليه السلام للإنسانية ميثاقا لاستمرار روح الحب والتفانى فى خدمة الأوطان.

وأضاف "أبودولة، أن عيد الميلاد مناسبة رائعة لاستدعاء دعوة المسيح بالسلام فى عالم تحيط به المخاطر، معبرًا عن أمنياته أن يظل الله الشعب المصرى بخير ويعاد عليه باليمن والبركات.

وفى ختام تصريحاته أكد النائب على أبو دولة أن الدولة المصرية ستظل نسيجا واحدا لا فرق بين مسلم ومسيحى، ,ان كافة المحاوﻻت التى يمارسها الإرهابيون وأهل قوى الشر، من أجل التفرقة بين المصريين ستفشل وستحيا مصر أبد الدهر.

النائب على ابو دولة يهنىء الأخوة الأقباط (1) copy

النائب على ابو دولة يهنىء الأخوة الأقباط (2) copy

النائب على ابو دولة يهنىء الأخوة الأقباط (3)

النائب على ابو دولة يهنىء الأخوة الأقباط (4)

النائب على ابو دولة يهنىء الأخوة الأقباط (1) copy

النائب على ابو دولة يهنىء الأخوة الأقباط (2) copy

النائب على ابو دولة يهنىء الأخوة الأقباط (3) copy


print